نادية مصطفى تستلم رسالة إعجاب من فنانة ماتت قبل 40 عاما.. ما القصة؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , نادية مصطفى تستلم رسالة إعجاب من فنانة ماتت قبل 40 عاما.. ما القصة؟, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:18 مساءً

أثارت الفنانة نادية مصطفى حالة تعاطف كبيرة بعد مشاركتها رسالة “غريبة” عبر فيسبوك، وقف الجمهور أمامها كثيرا قبل أن توضح المطربة تفاصيلها.

نادية مصطفى استلمت عبر صندوق رسائل صفحتها على فيسبوك، رسالة تقدير لأداءها وتهنئنها على نجاح حفلها الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32، الغريب أنها كانت من حساب باسم الفنانة الراحلة فايزة أحمد.

احتوت رسالة الصفحة التي تحمل اسمفايزة أحمد، على رسالة شكر لاختيار نادية مصطفي صاحبة الأداء الموسيقى الراقي على مختلف مسرح دار الأوبرا بالقاهرة، وتقديمها باقة من ألمع أغاني الراحلة التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

رسالة شكر من مطربة ماتت قبل 40 عاما

وبعث القائمين على الصفحة الرسمية للفنانة نادية مصطفي، رسالة شكر لغناءها للفنانة فايزة أحمد جاء فيها “شكرًا لغنائك لكروان الشرق فايزة أحمد”.

شاركت النجمة نادية مصطفى الرسالة التي وجدتها بين صندوق رسائلها عبر موقع "فيسبوك"، معلقًة عليها: "عندما فتحت الرسالة لأول وهلة شعرت وكأنها هى من أرسلت، الفنانة الكبيرة صوتاً وإحساساً / فايزة أحمد الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته، شكراً جزيلاً للقائمين على ادارة صفحتها واللفته الجميله والتى أسعدتنى".

فايزة أحمد، ولدت 5 ديسمبر 1934 وتوفيت سنة 1983، وتركت سجلا فيه أكثر من 320 أغنية لإذاعة القاهرة و80 أغنية تلفزيونية وعشرات الحفلات في مصر، وشاركت في 7 أفلام سينمائية، أبرزها "ليلى بنت الشاطئ"، "امسك حرامي"، "المليونير الفقير"، "أنا وبناتي"، وكان آخر أفلامها "منتهى الفرح".

كانت قدّمت نادية مصطفى بصحبة فرقتها باقة من أشهر أغانيها التي ساهمت في نجاحها وشهرتها منها؛ "مسافات"، "جاي في إيه"، "قولها أنت"، "سلامات"، يحلها الحلال"، وغيرها، بجانب أغنيات كروان الشرق، فايزة أحمد، وهي أغنية "أنا قلبي ليك ميال، بتسأل ليه عليا"، وأبدعت فيها بشكل كبير جدًا.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق