اعلان شركة غذاء السلطان للوجبات السريعة عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , اعلان شركة غذاء السلطان للوجبات السريعة عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:16 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعلان شركة غذاء السلطان للوجبات السريعة عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:15 مساءً

على المرشح استيفاء شروط الترشح لعضوية مجلس الإدارة الواردة في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة مع الالتزام بما يلي:

- تقديم خطاب موقع للجنة الترشيحات والمكافآت يفيد بالرغبة في الترشح خلال فترة الإعلان المحددة أعلاه، على أن يكون الخطاب مشفوعاً بسيرته الذاتية، ومؤهلاته، وخبرته.

- استكمال تعبئة نموذج (1) السيرة الذاتية. (مرفق)

- تقديم صورة واضحة من الهوية الوطنية ومن بطاقة العائلة للأفراد ونسخة من جواز لسفر لغير السعوديين.

- تقديم نسخة موقعة من نموذج رقم (3) الصادر من هيئة السوق المالية للترشح لعضوية مجلس الإدارة (مرفق).

يُشترط أن يكون عضو مجلس الإدارة من ذوي الكفاية المهنية ممن تتوافر فيهم الخبرة والمعرفة والمهارة والاستقلال اللازم، بما يمكّنه من ممارسة مهامه بكفاءة واقتدار، ويراعى أن يتوافر فيه على وجه الخصوص ما يلي:

١. القدرة على القيادة: وذلك بأن يتمتع بمهارات قيادية تؤهله لمنح الصلاحيات بما يؤدي إلى تحفيز الأداء وتطبيق أفضل الممارسات في مجال الإدارة الفعالة والتقيد بالقيم والأخلاق المهنية.

٢. الكفاءة: وذلك بأن تتوافر فيه المؤهلات العلمية، والمهارات المهنية، والشخصية المناسبة، ومستوى التدريب، والخبرات العملية ذات الصلة بأنشطة الشركة الحالية والمستقبلية أو بالإدارة أو الاقتصاد أو المحاسبة أو القانون أو الحوكمة، فضلاً عن الرغبة في التعلم والتدريب.

٣. القدرة على التوجيه: وذلك بأن تتوافر فيه القدرات الفنية، والقيادية، والإدارية، والسرعة في اتخاذ القرار، واستيعاب المتطلبات الفنية المتعلقة بسير العمل، وأن يكون قادراً على التوجيه الاستراتيجي والتخطيط والرؤية المستقبلية الواضحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق