نجاة تقني روسي من الموت بأعجوبة بعد حادث دهس بطائرة إيرباص الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , نجاة تقني روسي من الموت بأعجوبة بعد حادث دهس بطائرة إيرباص الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 05:20 مساءً

نجا تقني روسي يدعى ريل خاسانوف بأعجوبة من الموت بعد تعرضه لحادث دهس تحت عجلة طائرة إيرباص تابعة لشركة "أورال إيرلاينز" أثناء تجهيزها للإقلاع من مطار كولتسوفو في روسيا. تسبب الحادث في بتر ساقه اليمنى، ما غير حياته بشكل كبير. خاسانوف يروي أن سبب الحادث يعود إلى خطأ من كابتن الطائرة الذي لم ينتبه إليه وهو يقف قرب العجلة الأمامية للطائرة.

واستذكر خاسانوف اللحظات الصعبة التي مر بها، مشيراً إلى أنه في البداية لم يشعر بألم بل ببرودة شديدة، لكن سرعان ما تفاقم الأمر إلى إحساس بالعظام تتفتت وألم شديد. تم نقله بسرعة إلى المستشفى حيث دخل في غيبوبة طبية لمدة 5 أيام، وجرى بتر ساقه اليمنى لإتمام العملية الجراحية الطارئة. ورغم صدمته ببتر ساقه، إلا أنه أعرب عن امتنانه للبقاء على قيد الحياة.

ورغم رفضه رفع دعوى قضائية ضد كابتن الطائرة، حمّل المحققون الكابتن المسؤولية وفرضوا عليه دفع تعويض مالي لخاسانوف. واتفق الطرفان على مبلغ 20 ألف دولار كتعويض، مع تعهد شركة الطيران بتغطية تكاليف تركيب ساق اصطناعية وتوفير وظيفة مكتبية لخاسانوف.

خاسانوف أوضح أن الهدف من مشاركة قصته هو رفع الوعي بالمخاطر التي تواجه العاملين في المجال التقني بالمطارات، مؤكدًا أهمية اتخاذ المزيد من الإجراءات لتجنب حوادث مماثلة مستقبلاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق