مشاهدة الحلقة 167 من المؤسس عثمان الموسم السادس عبر قناة الفجر الجزائرية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مشاهدة الحلقة 167 من المؤسس عثمان الموسم السادس عبر قناة الفجر الجزائرية, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 06:25 مساءً

يبحث عدد ضخم من محبي مسلسل قيامة عثمان عن التفاصيل الكاملة المتعلقة بكل ما يخص تفاصيل المسلسل واخر تطورات الأحداث في الحلقات خاصة آخر أحداث الحلقة 176 والتي تعتبر الحلقة الثالثة في الجزء السادس، فيعتبر مسلسل قيامة عثمان من أهم الأعمال التركية خلال الفترة الأخيرة.

فمن المقرر أ، يتم نقل الحلقة الثالثة بالجزء السادس من مسلسل قيامة عثمان اليوم الخميس مترجمة للغة العربية على قناة الفجر الجزائرية.

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من الموسم السادس لمسلسل المؤسس عثمان

فوفقا لما تم عرضه أمس الأربعاء بدون ترجمة، فبدأت أحداث الحلقة 167 من مسلسل المؤسس عثمان بإثارة كبيرة، حيث تظهر غونجا خاتون مصممة على المطالبة بحقها في محاسبة قاتل طفلتها، مع اتهامات لأحد الشخصيات، واضطرابات ومشاعر تكشف  الصراع الداخلي الذي تعاني منه الشخصية مع تصميم على الانتقام من قاتل طفلتها.

وسوف تشهد أحداث كثيرة ستكون مثيرةـ ومن بينها المواجهة بين عثمان ولوكاس والتي ستشهد هجوم لوكاس علي معسكر السيد عثمان وإحراقه لقلعة كارادين وسوف يستمتع لوكاس كثيرًا بمظهر النيران وهي تأكل القلعة، فيما ستغضب غونجا عندما تعتقد أن هولوفيرا هي من سممت طفلتها، وستكون هناك مواجهة بينهما خلال الحلقة.

المؤسس عثمان الحلقة 3 الجديدة الموسم السادس

ومن المقرر انه بعد ساعات قليلة سيتم عرض الحلقة عبر قناة الفجر الجزائرية وعدد من المنصات العربية مترجمة إلى العربية، وينتظر محبي المسلسل العمل بشكل أسبوعي، حيث يتم عرض حلقة أسبوعيًا يوم الأربعاء من كل أسبوع وزمن الحلقة الواحدة ساعتين.

ما هو تردد القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الجزء 6 الحلقة 3؟

تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي عرب سات، يمكنك استخدام المعلومات التالية:

تردد القناة: 11034.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

معدل الترميز: 5000.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق