وائل ربيع: اغتيال السنوار مفاجئ لإسرائيل نفسها.. والعملية تمت بالصدفة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وائل ربيع: اغتيال السنوار مفاجئ لإسرائيل نفسها.. والعملية تمت بالصدفة, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 07:43 مساءً

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 07:35 م 10/17/2024 7:35:48 PM

السنوار
السنوار

قال اللواء أركان حرب د. وائل ربيع مستشار مركز الدراسات الاستراتيجية بالأكاديمية العسكرية المصرية للدراسات الاستراتيجية، إن اغتيال يحيى السنوار هو أمر مفاجئ لنا ولإسرائيل نفسها لأن العملية واضح من المعلومات الواردة على هذا الموضوع أنها تمت بالصدفة.

وأضاف ربيع، اليوم الخميس،  خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه كان هناك نشاط عادي لعناصر من الجيش الإسرائيلي في منطقة تل السلطان ويتم فيها عملية تفتيش للمباني المتواجدة واشتبهوا في وجود عناصر لحركة حماس وهم لا يعرفون من الموجود في هذه المباني، مؤكدًا أن هناك مصادر كثيرة أكدت أنه لا يوجد معلومات استخباراتية عن وجود السنوار في هذا المبنى، ولكن حينما دخلت عناصر الاحتلال بالدخول بدأت تشتبك معهم قتل المتواجدين في المبنى وحينما دخلوا ليروا الأشخاص الذين قتلوا اشتبهوا في أحدهم وهو السنوار.


وأوضح، أن الاتصالات بدأت بالشباك وبعناصر قيادة الجيش، ومن المعروف أن السنوار حينما كان موجودا في السجن فهم محتفظون بالـDNA الخاص به فبدؤا  بمقارنة الـDNA  بالمتواجد لدى الشاباك واكتشفوا انه السنوار.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق