يونايتد يسعى للفوز على برينتفورد.. وتوتنهام يستضيف وست هام بالبريميرليج

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , يونايتد يسعى للفوز على برينتفورد.. وتوتنهام يستضيف وست هام بالبريميرليج, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 09:23 صباحاً

يستضيف فريق مانشستر يونايتد منافسه برينتفورد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” خلال الموسم الجاري 2024-2025، ويقودها الحكم "صامويل باروت".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وتعود عجلة الدوريات الأوروبية ومنافسات الدوريات في جميع أنحاء العالم، بعد اسدال الستار على فترة التوقف الدولي.

مانشستر يونايتد يبحث عن الفوز أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويأمل فريق مانشستر يونايتد في استعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط ومصالحة الجماهير الغاضبة، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

ويُعاني مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، من تراجع النتائج بشكل كبير خلال الفترة الماضية، آخرها الوقوع في فخ التعادل السلبي مع أستون فيلا في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

ولم يحقق مانشستر يونايتد الفوز في آخر 5 مباريات، بدأت بالتعادل السلبي مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، قبل أن يخسر أمام توتنهام هوتسبير بثلاثية دون رد، ثم تعادله السلبي مع أستون فيلا.

وعلى الصعيد القاري، تعادل مانشستر يونايتد مع تيفنتي بهدف لمثله، وتكرر التعادل مع بورتو البرتغالي بنتيجة 3-3، في أول جولتين من بطولة الدوري الأوروبي.

توتنهام يستضيف وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

كذلك يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره وست هام يونايتد في الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي، على استاد "توتنهام"، في الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ويقودها الحكم "أندي مادلي".

 ويرغب فريق توتنهام في تحقيق الفوز بعد استئناف المنافسات، ومصالحة الجماهير بعد الخسارة الأخيرة على يد برايتون بنتيجة 2-3 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

الأمر ذاته بالنسبة لفريق وست هام يونايتد، الذي يأمل في استغلال تعثر توتنهام، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، بعدما تغلّب على إيبسويتش تاون، الذي يضم اللاعب سام مرسي، بنتيجة 4-1 في الجولة الماضية من البريميرليج.

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، متفوقًا على وست هام يونايتد صاحب المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق