سيرة ذاتية للانستا

اقرا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , سيرة ذاتية للانستا, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:59 صباحاً

يقدم لكم موقع إقرأ أفضل سيرة ذاتية للانستا ، و سيرة ذاتية للانستقرام مزخرفة ، و سيرة ذاتية للانستا بالانجليزي ، و سيرة ذاتية للانستا كبرياء ، و بايو انستقرام حكم ، و بايو انستا حزين ، سيرة ذاتية للانستا هي واحدة من الأشياء الهامة للغاية حيث تظهر شخصيتك في حسابك على انستغرام وتصف شخصيتك وحالتك النفسية بالإضافة إلى كبريائك ورجولتك بالإضافة إلى إظهار الأنوثة وأهميتها ، اليكم اجمل سيرة ذاتية للانستا في مقالنا التالي لا تفوتوه.

محتويات المقال

سيرة ذاتية للانستا

يهتم الناس دائمًا بحسابهم الاجتماعي ، خاصةً على الانستغرام ، ويظهرونه بطريقة يعجبهم وتلعب السيرة الذاتية دورًا أساسيًا في وصف الشخص أو النشاط التجاري الذي يعمل عليه ، لذلك نقدم لك أفخم عبارات اختاروا منها ما يناسبكم كسيرة ذاتية للانستا.

سيرة ذاتية للانستا

سيرة ذاتية للانستا
ربى يحقق أمانى كل محتاج وينصر كل ضعيف عجزت أن اعبر عن حبى لك لأنه لا يوصف بالكلمات صدمنى كل شئ منك حبيبى وانا عايش فى دنياك وتغيرت الأمنيات … ! مؤلم أن يأتيك ما لا تتمنى ولكن أعلم أن ما أتمناه قادم باذن الله تأخر الوقت وتغيرت أنت … ! ﻼ تعطي لكل شيء اهميۃ وسوف تعيش سعيد دوما .. ثقة بنفسي لا يرفعني مديح ولا يسقطني انتقاد أحيانا نجد قلب أحدهم جنه في منتصف ضيق هذه الحياة في الحُب: كل المقَاَيِيس فَاشِلَه .. فَلَيس العَين بالعيَن والسَّن بالسَّن .. و البَادي أَظَلَم .. لم يبقى فى النفس حاجة لتشتهيها .. ! لم اقل انى بطل ولم اقل انى افعل المستحيل ولكن فقط افعل ما احب واريد اللهم اجعل ايام امى سعادة وابعد عنها الحزن والهم ممكن يكون الحزن هو الأمل للسعادة العالـم مزدحـم جداً لڪني لا ٲرێ اجمـل من عينيڪك لُِآ تثقٌ بَأحٍدِ لُِمجٍرٍدِ أعٍجٍبَڪ حٍدِيثهـ فُآلُِحٍيآة آصبَحٍت مظًآهـرٍ لا أزيف ضحكتى ولكن فقط أحاول أن اكون سعيداً انام كل ليلة واحلم بحلمى يتحقق .. يا الهى لا تحرمنى من حلمى من كترة شوقى لك أشوفك فى نومى ! ربى لا تحرمنى مطلبى فأنت وحدك تعلم ماذا افعل لأجلة مجنون هو من يجلس معك ويمل منك

قد يهمك :

سيرة ذاتية للانستقرام مزخرفة

إن سيرة ذاتية للانستقرام مزخرفة هو شيء يجعل حسابك في أول نظرة مؤثر في إنستقرام يقوم معظم الأشخاص بسرعة بفحص سيرتك الذاتية و صورك قبل أن يقرروا ما إذا كان ينبغي عليهم متابعتك أم لا، فيما يلي سيرة ذاتية للانستقرام مزخرفة منها :

وُأنـِِـِـتـٌـٌٌـ عٌـِـِِـِـنـِِـِـڊي كُـُروُحـًـًًـًًًـًًـًـي بـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌلُـِـِِـِِِـِِـِـ أنـِِـِـتـٌـٌٌـ مـْـْْـْنـِِـِـها أحـًـًًـًًًـًًـًـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ م̷ن̷ ل̷ا ي̷ج̷د̷ِ ل̷گ̷ ۆ̷ق̷ت̷ا ل̷ا ت̷ج̷د̷ِ ل̷ه م̷گ̷ان̷ا ﴿ ☻
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق