موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:32 صباحاً

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، لمتابعة اللقاء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا خلال الموسم الجاري 2024-2025.

 

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني 

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الليجا للموسم الجاري 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

 

ستُذاع مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1

ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

 

يسعى فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الإسباني، في ظل المنافسة الشرسة مع غريمه التقليدي برشلونة.

يتسلح ريال مدريد برقم قياسي قبل مواجهة سيلتا فيجو، حيث لم يخسر النادي الملكي ضد منافسه (خارج أرضه) في آخر 11 مباراة.

يخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على فياريال بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

كان أنشيلوتي قد أعلن قائمة ريال مدريد، والتي شهدت عودة عدد من لاعبيه المصابين، مثل: إيدرير ميليتاو، كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، بجانب الحارس تيبو كورتوا، بعد غيابه عن مواجهة الفريق الأخيرة أمام فياريال قبل فترة التوقف الدولي.

يتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، خلف غريمه برشلونة المتصدر برصيد 24 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق