موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 12:24 مساءً

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، لمتابعة اللقاء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة البريميرليج خلال الموسم الجاري 2024-2025.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي 

 

من المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة “البريميرليج” خلال الموسم الجاري 2024-2025، ويقودها الحكم "صامويل باروت".

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

 

ستُذاع مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

 

مانشستر يونايتد يبحث عن الفوز أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

 

يأمل فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في استعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط ومصالحة الجماهير الغاضبة، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

يُعاني مانشستر يونايتد من تراجع النتائج بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث لم يُحقق الفوز في آخر 5 مباريات، بدأت بالتعادل السلبي مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، قبل أن يخسر أمام توتنهام هوتسبير بثلاثية دون رد، ثم تعادله السلبي مع أستون فيلا في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

على الصعيد القاري، تعادل مانشستر يونايتد مع تيفنتي بهدف لمثله، وتكرر التعادل مع بورتو البرتغالي بنتيجة 3-3، في أول جولتين من بطولة الدوري الأوروبي.

يتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط، خلف برينتفورد صاحب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق