إطلالة بـ"ربع مليون جنيه".. بوسي تخطف الأنظار بـ"الورد الأحمر" (صور)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , إطلالة بـ"ربع مليون جنيه".. بوسي تخطف الأنظار بـ"الورد الأحمر" (صور), اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 02:47 مساءً

خطفت  النجمة الشعبية بوسي، الأضواء خلال الأيام القليلة الماضية، من خلال مجموعة صور شاركها مع جمهورها عبر صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بفستان أحمر أنيق ومختلف عن الطابع الذي تظهر به دائمًا.

اعتادت بوسي أن تطل على جمهورها بملابس "كاجوال"، وفي العادة “بنطلون وبلوزة”، إلا أن هذه المرة كانت في مناسبة مختلفة وهي احتفالها بعيد ميلادها، ولذلك كانت إطلالتها مختلفة أيضا، بارتداء فستان منقوش بالورود الحمراء.

"فستان وشنطة بـ 270 ألف جنيهً".. بوسي تتألق بـ"الورد الأحمر"

كثر البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من قِبل روّاد السوشيال ميديا، عن سعر الإطلالة التي ظهرت بها النجمة بوسي، مؤخرًا أثناء حفل عيد ميلادها، واتضح أن الفستان من مجموعة مصمم الأزياء الشهير نيكولاس، وتبلغ قيمته 695 دولار، أي ما يقارب 33 ألف و770 جنيهًا مصريا.

292.jpg
290.jpg
291.jpg
293.jpg

أما بالنسبة لحقيبة اليد (الشنطة) التي كانت تحملها المطربة بوسي، فاتضح من خلال البحث أنها بسعر الدولار وصلت لـ4.255 دولار، وهي من ماركة "ديور"، وتعادل 206 ألتف جنيه مصري.

287.png

إطلالة بوسي بفستان أحمر

من خلال الصور التي شاركت بها جمهورها إطلالتها من حفل عيد ميلادها، اعتمدت بوسي في شكلها على تسريحة شعر منسدل على ظهرها، ولمسات بسيطة من “الميك آب”، وحقيبة يد باللون الأحمر أيضًا.

الإطلالة التي ظهرت بها النجمة بوسي، لاقت تفاعلًا كبيرًا من قِبل الجمهور وعبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وتفاعلوا معها ومع شكلها الهادئ الملفت، عكس الإطلالات السابقة.

288.png
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق