موعد مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , موعد مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 03:08 مساءً

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة محور اهتمام الملايين من محبي ومشجعي رياضة كرة القدم، الراغبون في مشاهدة المباراة التي تنعقد ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2024-2025 المقام حاليا.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني

يترقب الملايين من محبي الساحرة المستديرة موعد مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني ضمن الجولة العاشرة التي تقام على ملعب مونتجويك في مدينة برشلونة الإسبانية يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر 2024، حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

يمكن متابعة المباراة من خلال شاشة مجموعة قنوات بين سبورت bein sport hd 3، حيث تم إسناد التعليق إلى المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي الإماراتي الجنسية، ويمكن ضبط ترددها من خلال الإحداثيات التالية:-

تردد قناة بين سبورت bein sport hd 3

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11054. معدل الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 4/3. جودة القناة: HD.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إشبيلية في الدوري الإسباني 2024-2025

 

جاء تشكيل برشلونة المتوقع أمام إشبيلية في الدوري الإسباني 2024-2025 التي تنعقد غدا الأحد على ملعب مونتجويك في مدينة برشلونة الاسبانية كما يلي:-

حراسة المرمى:- إنياكي بينيا. خط الدفاع:-  أليخاندرو بالدي - باو كوبارسي - إنييجو مارتينيز - جول كوندي. خط الوسط:-  إريك جارسيا - مارك كاسادو - بيدري. خط الهجوم:-  رافينيا - لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي.

يطمح فريق برشلونة في الفوز والعودة من فترة التوقف الدولي وهو متصدر بفارق النقاط الثلاثة على الأقل عن منافسه التقليدي ريال مدريد.

اقرأ أيضا 

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق