100 ألف واختناقات و"عرض جواز".. 5 مشاهد من حفل تامر حسني بالإسكندرية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , 100 ألف واختناقات و"عرض جواز".. 5 مشاهد من حفل تامر حسني بالإسكندرية, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 03:08 مساءً

شهدت محافظة الإسكندرية، مساء الجمعة، حفلا كبيرا للفنان تامر حسني،  استقطب حوالي 100 آلف من محبيه وجماهيره من مختلف المحافظات، إلا أن الحفل لم يخلوا من بعض الأحداث غير المتوقعة، حيث تم إيقافه لفترة مؤقتة بعد تعرض عدد من الحضور لحالات إغماء نتيجة التدافع الشديد بين الجمهور.

انتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر اللحظات التي شهدت تدافعا جماهيريا كبيرا، حيث حاول المنظمون التدخل للسيطرة على الموقف، في الفيديوهات، يظهر عدد من العاملين في التنظيم وهم ينقلون بعض الشباب الذين فقدوا الوعي جراء الازدحام، في محاولة لتخفيف الضغط واستئناف الحفل بأمان.

تفاعل تامر حسني مع الموقف بحرص واهتمام، حيث صعد إلى خشبة المسرح ووجه رسالة إلى جمهوره قائلًا: "يا شباب، كنت محضرلكم مفاجآت وحاجات كتير، وأنا أسف جدًا، غصب عني والله، الأمن بيقول إن كل ما طولنا أكتر، كل ما في ناس هتتخنق وناس بتتأذى، حفلة الإسكندرية دي بنستناها من السنة للسنة". 

هذه الرسالة كانت بمثابة محاولة لطمأنة الجمهور، واحتواء الموقف في ظل الصعوبات التي واجهها المنظمون.

خطوبة على مسرح حفل تامر حسني

الحفل شهد أيضا لحظات مميزة وإيجابية، حيث فوجئ تامر بصعود شاب وفتاة إلى خشبة المسرح لإعلان خطوبتهما بطريقة رومانسية، حيث قدم الشاب خاتمًا ماسيًا لخطوبته في مشهد أثار تفاعل وإعجاب الجمهور، هذا الحدث أضاف طابعا خاصا للحفل وزاد من تفاعل الحضور، لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

كما تميز الحفل بالعديد من الفقرات الفنية التي شارك فيها مواهب شابة، حيث قدم تامر حسني الدعم لهؤلاء الموهوبين ومنحهم الفرصة للظهور أمام الجمهور. 

من بين المشاركين كان يوسف جبريال الذي شارك تامر غناء أغنية "Come Back to Me"، وجنا التي أدت معه أغنية "اطمن"، وسارة التي شاركته تقديم أغنية "كفاياك أعذار"، هذا التعاون بين تامر والمواهب الشابة يعكس التزامه بدعم الجيل الجديد من الفنانين والمواهب الواعدة.

مشادات في حفل تامر حسني 

من جهة آخرى، لم يخل الحفل من بعض المشادات الطفيفة، حيث وقعت مشادة بين حراس تامر حسني وأحد الحضور الذي حاول الصعود إلى المسرح، إلا أن الحراس منعوه من ذلك، وتم احتواء الموقف سريعا، لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

يواصل تامر حسني في الوقت الحالي تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، الذي يشاركه فيه نخبة من نجوم السينما المصرية، مثل الفنان باسم سمرة، والفنانة هنا الزاهد، والفنان عصام السقا، والفنان محمد ثروت. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ومن المتوقع عرضه في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، كان تامر قد طرح مؤخرا عددا من الأغاني السينجل، من بينها أغنية "جامدين جامدين"، التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوزت نسب مشاهدتها على موقع "يوتيوب" حاجز الـ4 مليون مشاهدة في وقت قصير منذ طرحها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق