تشكيل اليونايتد.. هويلاند يقود هجوم الفريق ضد برينتفورد

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تشكيل اليونايتد.. هويلاند يقود هجوم الفريق ضد برينتفورد, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 04:45 مساءً

كشف إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره برينتفور مساء اليوم السبت، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ويقود هجوم اليونايتد في لقاء اليوم راسموس هويلاند، ماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو.

تشكيل اليونايتد.. هويلاند يقود هجوم الفريق ضد برينتفورد

وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: دييجو دالوت، جوني إيفانز، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز

خط الوسط: كريستيان إريكسن، كاسيميرو، برونو فيرنانديز

خط الهجوم: راسموس هويلاند، ماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو

يأمل فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في استعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط ومصالحة الجماهير الغاضبة، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

يُعاني مانشستر يونايتد من تراجع النتائج بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث لم يُحقق الفوز في آخر 5 مباريات، بدأت بالتعادل السلبي مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، قبل أن يخسر أمام توتنهام هوتسبير بثلاثية دون رد، ثم تعادله السلبي مع أستون فيلا في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

على الصعيد القاري، تعادل مانشستر يونايتد مع تيفنتي بهدف لمثله، وتكرر التعادل مع بورتو البرتغالي بنتيجة 3-3، في أول جولتين من بطولة الدوري الأوروبي.

يتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط، خلف برينتفورد صاحب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق