هل تستمر علاقة الارتباط بين العقرب والأسد ؟ خبراء يجيبون - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هل تستمر علاقة الارتباط بين العقرب والأسد ؟ خبراء يجيبون - الخليج برس, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 05:29 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل تستمر علاقة الارتباط بين العقرب والأسد ؟ خبراء يجيبون - الخليج برس, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 05:24 مساءً

وعن مدى التوافق بين برج العقرب وبرج الأسد يقول الخبراء أن توافق الأسد والعقرب ليس مثيرًا للإعجاب تمامًا. الأسد، الذي تحكمه الشمس، يتوق إلى المجاملات والاهتمام، جنبًا إلى جنب مع الاحترام.

من ناحية أخرى، لا يطالب العقرب بالاحترام فحسب، بل يطالب أيضًا بحب الأسد غير المشروط. يصبح حب الأسد والعقرب صعبًا لأنهما يميلان إلى رؤية العالم من وجهات نظر مختلفة تمامًا.

وعن مدى امكانية استمرار علاقة الارتباط بين العقرب والأسد.. يقول الخبراء أنه ، يمكن أن تصبح حاجة الأسد المستمرة للمجاملات مستبدة بالنسبة للعقرب بينما قد يكون صمت العقرب المتغطرس أكثر مما يتحمله الأسد المحترق. لحسن الحظ، فإن علاقة الحب بين الأسد والعقرب لديها أمل لأن كلاهما يمكن أن يثق في بعضهما البعض، على الرغم من اختلافاتهما. كلاهما يقدر الولاء ويمكن أن يصبح متملكًا في بعض الأحيان.

يميل الأسد أيضًا إلى التباهي وهذا لن يكون مشكلة طالما يشعر العقرب أنه يتم التعامل معه باحترام ومساوٍ في العلاقة. حتى في هذه الحالة، فإن بحث الأسد الدائم عن الأضواء يمكن أن يزعج برج العقرب، حيث يتم انتهاك خصوصيتهم ويتم جرهم إلى حب الأسد للمشهد.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق