مشاهدة مسلسل حكاية ليلة عبر قناة Atv التركية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مشاهدة مسلسل حكاية ليلة عبر قناة Atv التركية, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 06:08 مساءً

يبحث العديد من عشاق المسلسلات التركية عن تفاصيل مسلسل حكاية ليلة ومواعيد العرض والقصة الخاصة به وخلال التقرير التالى ترصد “الدستور” كامل التفاصيل عن مسلسل حكاية ليلة التركي.

أقرا ايضًا

 

مواعيد عرض حكاية ليلة 

ويعرض مسلسل حكاية ليلة على قناة «ATV» التركية كل يوم أربعاء من كل أسبوع، عبر موقع قصة عشق، وبعض مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يعرض أيضا يوم الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتركيا، عبر قناة «ATV».

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح: 5/6.

أحداث المسلسل 

تدور أحداث مسلسل حكاية ليلة الحلقة 3 حول الشاب «ماهرــ بوراك دينيز» الذي قرر أن يعود إلى المدينة بعد وفاة والده في اغتيال، وعاد لينتقم ماهر من قاتل والده، إلا أنه في اليوم الأول له في المدينة يقع في حب فتاة جميلة ويطلق عليها اسم «شهرزاد»، ويقرر أن ينتقم من قاتل أبيه ثم يبحث عن حبيبته التي لا يعلم اسمها الحقيقي، وخلال تواجد ماهر في حفل زفاف قاتل أبيه يحدث ما لم يكن في الحسبان وسوف يغير حياة ماهر إلى الأبد.

 

تقدم كبير للمسلسل

بيرسين ألتونش الصحفية التركية قالت  عبر حسابها الرسمي في إنستغرام إن "الحلقة الثانية من "حكاية ليلة" حقّقت تقدّمًا كبيرًا في تصنيفات المسلسل".

 

وحقق المسلسل من إنتاج شركة "NGM" نسبة مشاهدة بلغت 8.64 مع زيادة في عدد المشاهدين بنسبة 3.97، مقارنة بالأسبوع الأول. وبلغت نسبة مشاهدة المسلسل 6.97، بزيادة 2.49، على قناة "AB"، بالإضافة إلى 8.30 بزيادة 3.46 في نسبة المشاهدة على قناة "ABC1"، محتلًا بذلك المرتبة الأولى بين جميع الفئات الثلاث، بحسب ألتونش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق