مبابي وفينيسوس يقودان هجوم ريال مدريد ضد سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مبابي وفينيسوس يقودان هجوم ريال مدريد ضد سيلتا فيجو بالدوري الإسباني, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:25 مساءً

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل فريقه الذي سيواجه نظيره سيلتا فيجو في مباراة الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني.

ويقود الفرنسي كيليان مبابي هجوم ريال مدريد في مباراة اليوم وبجواره البرازيلي فينسيوس جونيور.

تشكيل ريال مدريد لمباراة سيلتا فيجو بالدوري الإسباني

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجير، فران جارسيا.

وسط الملعب: أوريلين تشواميني، فريدريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، جود بيلينجهام.

الهجوم: فينسيوس جونيور، كيليان مبابي.

فيما جاءت دكة بدلاء ريال مدريد على النحو الآتي: "أندريه لونين، سيرجيو ميستري، فيرلاند ميندي، خيسوس فاييخو، داني سيبايوس، لوكا مودريتش، أردا جولر، رودريجو، إندريك".

ويريد فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الإسباني، في ظل المنافسة الشرسة مع غريمه التقليدي برشلونة، فيما يرغب فريق سيلتا فيجو في 

وكان ريال مدريد قد تغلّب على فياريال بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، خلف برشلونة المتصدر برصيد 24 نقطة.

فيما يسعى سيلتا فيجو لتحقيق الفوز الثاني له بعد الانتصار على فريق لاس بالماس في مباراة الجولة الماضية، ومواصلة الزحف للاقتراب من دخول المراكز المتقدمة في جدول ترتيب البطولة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، فيما يأتي سيلتا فيجو بالمركز العاشرة برصيد 13 نقطة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق