بالفيديو.. العويران يكشف قصة مقاضاته صحيفة الرياضية بسبب خبر "(السكّير) في قبضة رجال الأمن" - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بالفيديو.. العويران يكشف قصة مقاضاته صحيفة الرياضية بسبب خبر "(السكّير) في قبضة رجال الأمن" - الخليج برس, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:00 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. العويران يكشف قصة مقاضاته صحيفة الرياضية بسبب خبر "(السكّير) في قبضة رجال الأمن" - الخليج برس, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:59 مساءً

صحيفة المرصد: كشف لاعب نادي الشباب والمنتخب السابق سعيد العويران، قصة مقاضاته صحيفة الرياضية بسبب خبر "(السكّير) في قبضة رجال الأمن". 

100 ألف

وقال خلال لقاء مع برنامج "احكي مالك" :" ما خرب علاقتي مع الأندية إلا الإعلاميين، وأشتكتهم وأخذت 100 ألف من الرياضية"، لافتا إلى أنه رفض التنازل عن القضية. 

خبر السكير 

وأوضح، أن الرياضية نشرت عنوان، "(السكّير) في قبضة رجال الأمن"، وكان المقصود به القبض على مشجع سكران في مباراة التعاون، ولكن كان فوقه عنوان فيه كلمة العويران. 

تصالح 

وأشار إلى أن الصحيفة استبعدت عبدالرحمن الجماز وآخرين بعد خبر، "السكير في قبضة رجال الأمن"، مضيفا أنه بعد فترة تصالح مع الجماز. 

يذكر أن صحيفة "الرياضية" قد كتبت عنوانين أحدهما يقول: "الجماهير الهلالية تطالب بكشف حقيقة سعيد العويران"، وتحته مباشرة عنوان آخر يقول "(السكّير) في قبضة رجال الأمن، الأمر الذي اعتبره البعض محاولة من جانب الصحيفة للربط بشكل غير مباشر بين العنوانين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق