بالبلدي : فيديو | لامين يامال يثير القلق في برشلونة.. ورد مثير للجدل من مدرب إسبانيا

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار نجم فريق برشلونة، لامين يامال، القلق لدى النادي الكتالوني بعد مباراة إسبانيا والدنمارك في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتلاقى المنتخبان، مساء السبت، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث فازت إسبانيا بهدف دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وشارك لامين يامال في تلك المباراة كأساسي رفقة منتخب إسبانيا، قبل استبداله في الدقيقة 93.

وظهر لامين يامال، بعد المباراة، وهو يعرج خاصة أنه كان عرضة للتدخلات من لاعبي منتخب الدنمارك، طوال اللقاء.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن لامين يامال كان آخر لاعب يستقل حافلة منتخب إسبانيا، حيث حاول ألا يلاحظه أحد، ولكن العديد من المشجعين كانوا في انتظاره في الساحة لالتقاط الصور.

وأوضحت أنه أصبح من الواضح أن هناك شيئًا ما غير صحيح بشأن لامين يامال، حيث يبدو الأمر وأنه يعاني من ضربة، وسيتعين على برشلونة انتظار التطورات.

وأفادت أن برشلونة في انتظار تقييم حالة يامال من قِبل الطاقم الطبي لمنتخب إسبانيا، لمعرفة ما إذا كان هناك أي إصابة.

ويترقب المدير الفني لفريق برشلونة، هانز فليك، حالة لامين يامال خاصة أنه يُعد جزءًا أساسيًا من فريقه.

من جهة أخرى، رد المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي بشكل غريب عندما سُئل عن كثرة التدخلات القوية ضد لامين يامال، في تصريحات نشرتها شبكة "europapress" الإسبانية.

ورد لا فوينتي: "يلعب لامين بشكل استثنائي، ويربك الخصم، هذه هي كرة القدم، لدي صديق اعتاد القول (ماذا تريد، أن يقبلوك؟!)، هذه هي كرة القدم على مستوى عالِ".

وأضاف: "يمكن للخصم أن يستخدم كافة أدواته في إطار القواعد المنصوص عليها، يتعلق الأمر بالترهيب والاحتكاك ضد لاعبي كرة القدم الذين يمتلكون مثل تلك الموهبة، هذا أمر قديم".

واختتم: "هذا هو قانون كرة القدم، لكن هذا هو ما يفعله الحكم، عليه أن يعتاد على ذلك ويقرأ الموقف ويقرر متى يأخذ الكرة في وقت مبكر".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق