حسام باولو مهاجم منتخب الشاطئية: كنت أتدرب على كرة هدفى فى مرمى غانا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حسام باولو مهاجم منتخب الشاطئية: كنت أتدرب على كرة هدفى فى مرمى غانا, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 02:26 صباحاً

أعرب حسام باولو، مهاجم منتخب مصر للكرة الشاطئية، عن سعادته الشديدة بالفوز على غانا في بطولة أفريقيا للكرة الشاطئية التي تستضيفها مصر.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على غانا بنتيجة 6-3 في بداية مشواره بالبطولة.

وقال باولو في تصريحات تليفزيونية: "أوجّه الشكر للجهاز الفني واللاعبين بعد المجهود الكبير والمبذول خلال الفترة الماضية في إطار الاستعداد لتلك البطولة".

وأضاف: "نتدرب بجدية يوميًا طوال الفترة الماضية ولدينا خطط نستفيد منها في المباريات خاصةً بعد المشاركة في كأس العالم للكرة الشاطئية".

وتابع: "احتفالي بالهدف الذي سجلته في شباك غانا جاء نتيجة فرحتي بالهدف الذي أحرزته".

وأتم تصريحاته قائلا: "تدربت على الهدف الذي أحرزته في مرمى غانا قبل المباراة بيوم واحد فقط والحمدلله ربنا أكرمني بالتسجيل".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة تنزانيا في الجولة الثانية من المجموعة الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الطائرة في تمام الثالثة عصر الإثنين الموافق 21 أكتوبر الجاري.

وافتتح منتخب مصر للكرة الشاطئية منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا والتي تستضيفها محافظة البحر الأحمر بالفوز على نظيره الغاني بستة أهداف مقابل ثلاثة.

وتقام بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية في الفترة بين 19 وحتى 26 أكتوبر الجاري.

وأحرز كل من هيثم كوستا وعبدالرحمن عبده هدفين لكل منهما، بينما سجل أحمد الشحات وحسام باولو هدفًا لكل منهما.

وبهذا الفوز يتصدر منتخب مصر المجموعة وخلفه منتخبا المغرب وتنزانيا على الترتيب فيما يستقر منتخب غانا في قاع المجموعة.

وتضم قائمة منتخب الشاطئية كلا من: في حراسة المرمى: محمد السيد، وإبراهيم حسن، وأحمد حمدي، واللاعبين مصطفى أحمد، وحسان محمد، وأحمد الشحات، ومصطفى علي صاصا، وهيثم عاطف، وحسام باولو، وعبدالرحمن حسن الشافعي، ومحمد عبدالنبي لوحة، وأحمد سليمان إيشا، وإسماعيل بهجت، وأحمد تمساح، ومحمود عماد أوتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق