هيئة المعارض تقود بعثة من 104 شركات مصرية للمشاركة في معرض"سيال باريس" - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , هيئة المعارض تقود بعثة من 104 شركات مصرية للمشاركة في معرض"سيال باريس" - الخليج برس, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 02:36 صباحاً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة المعارض تقود بعثة من 104 شركات مصرية للمشاركة في معرض"سيال باريس" - الخليج برس, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 02:34 صباحاً

دور هيئة المعارض في تنظيم مشاركة الشركات المصرية بالفعاليات الدولية

أوضح اللواء الماوردي، أن الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات تقوم بدور محوري في تنظيم مشاركة الشركات المصرية في مثل هذه الفعاليات الدولية، حيث تهدف إلى تسهيل دخول المنتجات المصرية إلى الأسواق الخارجية، وزيادة حجم الصادرات المصرية.. مؤكدا أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على دعم الشركات وتوفير الفرص المناسبة لعرض منتجاتها على مستوى عالمي.

 

دعم الدولة لتطوير قطاع الصناعات الغذائية 

أشاد الماوردي بالدعم الذي تقدمه الدولة المصرية لتطوير قطاع الصناعات الغذائية، مشيرًا إلى أن هذه المشاركة الكبيرة في "سيال باريس" تأتي ضمن جهود الحكومة لفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية في مختلف أنحاء العالم.. مضيفا أن المعرض يعد فرصة مهمة للشركات المصرية للتواصل مع الشركاء والمستوردين الدوليين، مما يسهم في تعزيز الصادرات وفتح آفاق جديدة للصناعات المصرية.

 

فتح أسواق جديدة للمنتج المصري في جميع أنحاء العالم

أشار الماوردي، أن الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات ، بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية، تسعى بشكل مستمر لفتح أسواق جديدة في جميع أنحاء العالم، مشددًا على أهمية هذه الفعاليات الدولية في تسليط الضوء على جودة وتنافسية المنتج المصري، ما يسهم في تعزيز الاقتصاد المصري وزيادة حجم الصادرات.

 

 "سيال باريس".. أحد أكبر المعارض المتخصصة في قطاع صناعة الأغذية

يعد معرض سيال أحد أكبر المعارض المتخصصة في قطاع صناعة الأغذية، فيما يعتبر من أكثر المعارض دخلاً للمستثمرين، إذ يضم المعرض 21 قسماً ويحوي تحت سقفه حوالى 7 آلاف جهة عارضة من مختلف أنحاء العالم، في وقت يتوقع أن يصل عدد زائريه إلى ما يفوق 160 ألف زائر مع نهاية أيام المعرض من مختلف دول العالم، وذلك للاطلاع على المنتجات الغذائية، ويقام المعرض كل سنتين كأحد أكبر معارض الأغذية في العالم ويعطي الفرصة للمشاركين للاطلاع على أحدث المنتجات وأفضلها في السوق العالمية، ويركز بشكل خاص على التحديات الرئيسة التي تواجه هذه الصناعة في العالم، وهو يتيح الفرصة للمنتجين والموزعين والزوار للاطلاع على هذه المنتجات تحت سقف واحد.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق