من الملاعب للمحاكم.. القصة الكاملة لآزمة إمام عاشور مع فرد أمن مول الشيخ زايد عقب البراءة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , من الملاعب للمحاكم.. القصة الكاملة لآزمة إمام عاشور مع فرد أمن مول الشيخ زايد عقب البراءة, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 02:39 صباحاً

قضية اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي شغلت الرأي العام وأثارت جدلًا واسعًا بين متابعي الرياضة ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأشهر الأربعة الماضية، عقب تعديه على فرد أمن بمول الشيخ زايد بسبب التحرش بزوجته وعقب ثلاثة جلسات في أروقة المحكمة قضت بالبراءة.

وفي هذا التقرير نرصد الواقعة منذ البداية حتى حكم البراءة.


بداية اتهام إمام عاشور بالتعدي على فرد أمن

يوم 20 يونيو الماضي، دخل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور في أزمة قانونية عقب هجومه على فرد أمن وتعديه عليه بالضرب داخل مول شهير بالشيخ زايد، عقب معاكسة عدد من الأشخاص لزوجته خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وعقب ذلك توجه فرد الأمن إلى قسم شرطة الشيخ زايد وحرر محضر ضد اللاعب وقال إنه اثناء توقفه في مكان عمله الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما نحو من ١٠ لـ ١٥ شخصًا واقتحموا بوابة المول فاوقفه مشرف الأمن، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن وعندما حاول استيقافه حدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه إمام عاشور على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب إذا كان هو أم شاركه آخرين ممن يرافقوه.

 

أقوال زوجة إمام عاشور

وقالت ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور لاعب الأهلي، إنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك قام أحد رواد السينما بالتحـرش بها لفظيًا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب فقامت بالاتصال بزوجها إمام عاشور، وعقب خروجها من المول انتظرت قرابة 30 دقيقة في سيارتها حتى حضر إمام بين السادسة والسابعة صباحًا وحدثت واقعة تشاجره مع أفراد الأمن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب، وتم صرفها من النيابة.

أقوال إمام عاشور

من جانبه قال لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من زوجته بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء تواجدها في السينما فحضر اليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر، موضحًا أنه لا علاقة له بالأشخاص الظاهرين في كاميرات المراقبة وأنهم ممكن أن يكونوا جماهير تتبعوه ونفى اشتباكه مع أي فرد أمن وكان يأمل أن يعثر على الشباب الذين تحرشوا بزوجته.

ولكن عقب مواجهته بالتعدي على فرد الامن اعترف عقب ذلك بالتعدي عليه بالضرب لأنه كان يصوره وطلب منه أن يكف عن تصويره وأخذ الهاتف المحمول منه فلاحقه الآخير لأخد الهاتف لكنه لم يضربه وأنكر سبه، وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة 5000 جنيه.


إحالة إمام عاشور للمحاكمة

وفي 5 سبتمبر الماضي، أحالت النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، إمام عاشور لاعب نادي الأهلى إلى المحاكمة الجنائية بتهمة ضرب فرد أمن بمول في الشيخ زايد، وتحفظت على تهمة التحرش.

ووجهت النيابة للاعب تهمة التعدي بالضرب على فرد الأمن وسبه، وعقب ذلك تم إخلاء سبيله.

 

جلسات المحاكمة

وفي 5 أكتوبر الماضي، نظرت المحكمة أولى جلسات المحاكمة، وتم تأجيلها للمرافعة حتى الجلسة الثانية التي حضر فيها المحامي محمد عثمان وفريق من مكتبه بصفته المستشار القانوني للنادي الأهلي، وتم الدفاع عن اللاعب بأنه يتعرض للابتزاز وتقدم بشكوى ضد فرد الأمن ومحاميه بتهمة سب اللاعب والخوض في ألفاظ تجرحه وجمع عبد الله فرد الأمن بين وظيفتين وهذا ما يخالف قواعد نقابة المحامين، وعقب ذلك تم حجزها لجلسة الأحد 19 أكتوبر وقضت المحكمة بالبراءة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق