حقيقة صور "الحنطور" المنتشرة في شوارع الدقهلية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حقيقة صور "الحنطور" المنتشرة في شوارع الدقهلية, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:19 صباحاً

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر استخدام محافظة الدقهلية عربات الحنطور كوسيلة مواصلات بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار.

 

وأكدت محافظة الدقهلية، أن ما تم تداوله من صور على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وأنها كباقي المحافظات تستخدم وسائل النقل المتعارف عليها التاكسي والسرفيس.

 

وأوضحت المحافظة، أن هناك جولات مستمرة من قبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، لمتابعة العمل بالمواقف وللتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة ولصق الاسيتكارات بالتعريفة الجديدة. 
 

وأوضح محمد أباظة، أحد أهالي مدينة المنصورة، أن ما يتم تداوله من صور للحنطور ما هو إلا كوميكس لا يمت للواقع بصلة، مشيرا إلى ضرورة التفرقة بين كوميكسات السوشيال ميديا والواقع.

 

وأكد أشرف محمد، موظف،  استمرار وسائل النقل المتعارف عليها بالمحافظة، وأن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت بيئة لانتشار الشائعات.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تهدف لتصدير صورة ذهنية سيئة مؤكدا ضرورة حصول المواطنين على الأخبار من خلال القنوات الرسمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق