ردا على بيان جامعة كرة القدم.. الحكام يصدرون بلاغًا جديدًا - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ردا على بيان جامعة كرة القدم.. الحكام يصدرون بلاغًا جديدًا - الخليج برس, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 02:47 صباحاً

ردا على بيان جامعة كرة القدم.. الحكام يصدرون بلاغًا جديدًا

نشر في الشروق يوم 12 - 10 - 2024

2329593
أصدر حكام كرة القدم في تونس في ساعة متأخّرة من مساء السبت 12 أكتوبر 2024، بلاغًا جديدًا، جاء كردّ على البيان الذي كانت قد نشرته لجنة التسوية عبر الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم.
وأعرب الحكام في البيان "عن أسفهم وامتعاضهم من الطريقة التي انتهجتها لجنة التسوية في التعامل مع الحكام مقتصرة في البلاغ على تغليب مصلحة الأطراف المتداخلة ملخصة الأزمة في مشاق سفر الأندية وغيرهم دون الأخذ بعين الاعتبار أصل الأزمة وأسبابها، وهو ما يجعلهم يشعرون بأن مشكلة الحكام هي أمر ثانوي"، بحسب البيان.
وأشار الحكام إلى أنّ "التعامل معهم يجب أن لا يكون عبر بلاغات بل من خلال الجلوس معهم، وهو ما حاولوا تحقيقه، غير أن طلبهم قوبل بالرفض بعد إلغاء الاجتماع الذي كان من المقرر عقده يوم الجمعة الماضي"، حسب تعبيرهم.
وأكّد الحكام أنّ المقاطعة متواصلة وأنّهم لن يحضروا مباريات الرابطة الثانية يوم غد الأحد، على غرار ما حصل اليوم السبت حيث تم إلغاء مقابلات الدفعة الأولى من الجولة الافتتاحية من الرابطة الثانية.
وختم الحكام بيانهم بالتأكيد على انخراطهم التام والغير مشروط في مشروع سيادة رئيس الجمهورية تنفيذًا لسياسته للبناء والتشييد القائمة على احترام كرامة الموطن داخل وطن بعيد عن كل وصاية خارجية، حسب نص البلاغ.
الأولى
الأخبار

.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق