بالبلدي: بعد فوزها بنجمة العرب عن مجمل أعمالها.. إلهام شاهين توجه رسالة لهؤلاء الأشخاص

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


belbalady.net  

كُرمت الفنانة إلهام شاهين في ملتقى نجم العرب، حيث حصلت على جائزة "نجمة العرب" تقديراً لمشوارها الفني العريق ومجمل أعمالها المتميزة. 

 

حيث شاركت "إلهام" جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وعبرت عن سعادتها قائلة :"سعيدة جدا بلقب نجمة العرب عن مجمل أعمالي شكرا جزيلا لملتقي نجم العرب على هذا التكريم، ومبرووك لكل الفنانين الذين حصلو على جوائز عن أعمالهم هذا العام جوائز مستحقة". 
 

372.jpg

إلهام شاهين: نجاح مستمر وتاريخ فني حافل

تواصل الفنانة إلهام شاهين كتابة تاريخها الفني المشرق، حيث تبرز كواحدة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية العربية. منذ بداياتها، استطاعت إلهام أن تحقق نجاحات متعددة في مجالات التمثيل والإنتاج، مما جعلها رمزًا للإبداع والتميز.

على مدى عقود، قدمت إلهام شاهين مجموعة من الأعمال التي لاقت استحسان النقاد والجمهور على حد سواء، بدءًا من الأفلام السينمائية وصولًا إلى المسلسلات التلفزيونية. وقد تمكنت من تجاوز العديد من الأزمات، لتظل دائمًا في صدارة المشهد الفني.

تُعتبر إلهام شاهين مثالًا يُحتذى به للعديد من الفنانين الشبان، حيث تبرز في مسيرتها قيم الإصرار والتحدي. ومع كل مشروع جديد، تثبت أنها قادرة على تقديم فن راقٍ يلامس قلوب المشاهدين، مما يؤكد أن نجاحها واستمرارها جزء لا يتجزأ من تاريخ الفن العربي.
 

نوستالجيا... إلهام شاهين تسترجع ذكرياتها بمسلسل نصف ربيع الآخر 

 

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بمسلسل نصف ربيع الآخر من خلال مشاركتها بفيديو لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفقت بالفيديو تعليقا قالت فيها :"أجمل مسلسل رومانسي عملته فى حياتى .. بحب شخصية ناهد الوكيل جدا .. و بحب المسلسل بكل تفاصيله .. الله يرحم مخرجنا الكبير يحيى العلمى الذى قدمت معه أجمل مسلسلاتى  .. كل أعماله علامات بارزة فى تاريخ الدراما .. و إشتغلت معاه فى مسلسلات أديب .. و الحاوي.. و بنات أفكارى ..مخرج عظيم أفتقده جدا .. و طبعا النجاح يبدأ من الكاتب ". 

 

وأضافت :" أنا قدمت أروع أعمالى مع الكاتب الرائع محمد جلال عبد القوى .. مسلسل أديب .. و نصف ربيع الآخر  .. و قصة الأمس  .. كلها علامات مضيئه فى تاريخى الفنى .. و أجمل ما في المسلسل وقوفى أمام النجم الكبير و الفنان العظيم فنا و فكرا و خلقا و إنسانيه .. الصديق الغالى جدا د. يحيى الفخراني  .. هذا المسلسل له مكانه كبيرة فى حياتى الفنيه .. شكرا لصانع هذا الفيديو  الجميل.. الصديق على من العراق .. أسعدتنى به جدا .. و فكرتنى بأحلى أيامى و أجمل ذكرياتى" .
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق