نائب رئيس اليمنية (الشطفة) يلتحق بالطائرات الأربع إلى صنعاء - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , نائب رئيس اليمنية (الشطفة) يلتحق بالطائرات الأربع إلى صنعاء - الخليج برس, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 08:37 مساءً

نائب رئيس اليمنية (الشطفة) يلتحق بالطائرات الأربع إلى صنعاء

(الأمناء نت / خاص :)

علمت صحيفة "الأمناء" بأن نائب المدير العام لشؤون العمليات للخطوط الجوية اليمنية عبدالله محمد عبده الشطفة قد انشق وأعلن تمرده عن إدارة شركة طيران اليمنية في العاصمة عدن وغادر إلى صنعاء للعمل مع الحوثيين الذي سبق وأن عمل معهم خلال فترات سابقة .

وأوضحت المصادر بأن الشطفة قد حظي بكل العناية والاهتمام أثناء تواجده في العاصمة عدن وقام رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية بمنحه الكثير من الامتيازات رغم قيامه بافتعال المشاكل على أمل تشجيعه للعمل وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل .

وكشفت المصادر في سياق إفادتها الخاصة لـ"الأمناء" بأن الشطفة سافر للخارج بحجة العلاج ومن ثم عاد إلى تعز ومنها إلى صنعاء حيث بدء منها بشن حملات مغرضة تستهدف إدارة شركة طيران اليمنية بعدن ومحاولة الإساءة لسمعة الشركة بدعم وتشجيع من الحوثيين .

المصادر ذاتها كشفت بأن عبدالله الشطفة كان له صلة بموضوع التخطيط لاختطاف الطائرات الأربع التابعة للخطوط الجوية اليمنية والتي تم اختطافها في مطار صنعاء من قبل الحوثيين وماتزال مختطفة حتى اللحظة .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق