أحمد جمال سعيد يروّج لـ "وتر حساس": انتظروا مازن

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أحمد جمال سعيد يروّج لـ "وتر حساس": انتظروا مازن, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:23 مساءً

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 09:10 م 10/20/2024 9:10:04 PM

أحمد جمال
أحمد جمال

ينتظر أحمد جمال سعيد انطلاق أولى حلقات مسلسل “وتر حساس” الذي يشارك في بطولته بجانب الفنانة صبا مبارك ونخبة من الفنانين، والمقرر عرضه حصريًا على شاشة أون يوم 27 أكتوبر بالتزامن مع عرضه على منصة واتش إت الإلكترونية.

وكشف أحمد عن شخصيته في العمل، حيث روج لمسلسل وتر حساس عبر حسابه الرسمي على انستجرام، بمشاركة التريلر الرسمي له، وعلق قائلا:“انتظروني في مسلسل وتر حساس في دور مازن، على قناة on حصريًا ابتداءً من الأحد 27 أكتوبر”.

https://www.instagram.com/reel/DBWkF7As50x/?igsh=bmVpbWhmbXF3c3R0

يجسد أحمد جمال سعيد دور شقيق  إنجي المقدم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس الذى يتواصل تصوير مشاهده الأخيرة تمهيدًا لعرضه على قناة ON بدءَا من يوم 27 من شهر أكتوبر الجارى ضمن أعمال موسم الشتاء على قنوات المتحدة.

“وتر حساس” مكون من 45 حلقة وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، لطيفة فهمى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد على رزق محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، و مؤثر رفعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق