صناع عمل "الحشاشين" يحصد جائزة الإبداع بحفل جوائز رمضان للإبداع

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , صناع عمل "الحشاشين" يحصد جائزة الإبداع بحفل جوائز رمضان للإبداع, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:49 مساءً

شهد حفل "جوائز رمضان للإبداع - اختيار الجمهور" ضمن فعاليات Creative Industry Summit تتويج النجم كريم عبد العزيز بجائزة الإبداع عن أدائه المبهر في مسلسل الحشاشين.

وفي رسالة مسجلة، أعرب كريم عن امتنانه قائلًا: "شكرًا على الجائزة، كان أصعب دور قدمته، وأهدى الجائزة لحسام شوقي وفتحي إسماعيل، لأنهم كانوا جزءًا أساسيًا في خروج المسلسل للنور. الله يرحمهم."

كما حصد حسين عسر جائزة أفضل مدير تصوير عن نفس المسلسل، فيما حصل النجم أحمد عيد على جائزة أفضل ممثل دور ثان، وعبر عن سعادته من خلال فيديو مسجل شكر فيه الجمهور الذي صوت له، مضيفًا: "كان نفسي أكون موجود، لكن للأسف بصور خارج البلد."

الحفل حضره عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم شريف سلامة، إنجي المقدم، تامر حبيب، عصام عمر، ركين سعد، وسارة عبد الرحمن، بالإضافة إلى وجوه معروفة مثل جهاد حسام الدين، ياسمينا العبد، وحسن أبو الروس، وغيرهم.

بدأ الحفل بلحظة مؤثرة حيث وقف الحضور دقيقة حداد على أرواح المنتجين الراحلين حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي، تكريمًا لمساهماتهم الكبيرة في صناعة الفن.

 

394.jpeg
386.jpeg
389.jpeg
392.jpeg
391.jpeg
390.jpeg
387.jpeg
388.jpeg
393.jpeg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق