"هري وهبد".. مصطفى شلبي يكشف حقيقة القبض عليه في الإمارات (خاص)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "هري وهبد".. مصطفى شلبي يكشف حقيقة القبض عليه في الإمارات (خاص), اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:06 مساءً

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:52 م 10/20/2024 10:52:44 PM

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

ذكرت تقارير صحفية أنه تم القبض على ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي، نبيل عماد دونجا، محمد صبحي، بعد الاعتداء على أحد أفراد الأمن في ملعب "آل نهيان" على هامش مباراة الفريق أمام بيراميدز بكأس السوبر المصري بالإمارات.

وكان الزمالك قد تمكن من التأهل إلى نهائي السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وقال "شلبي" في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "كل ما تردد بخصوص القبض علي أو أي لاعب بالفريق عار تمامًا من الصحة.. أنا أخضع لجلسة مساج حاليًا في فندق الفريق، وهناك أشخاص يحزنون عندما نفوز، ويحاولون اختراع أي شيء.. رأيت وسمعت أشياء كثيرة بعد المباراة، وكله (هري وهبد)".

ونفى عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، إلقاء القبض على ثلاثي الفريق نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي، وأكد في تصريحات صحفية عدم إلقاء القبض عليهم وأن مثل تلك الأمور شائعات واللاعبون بالكامل في الأتوبيس ويتواجدون في الفندق الوقت الراهن.

ومن المنتظر أن يلاقي الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، الخميس المقبل، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق