جامع التراث الغنائى عصمت النمر: الرئاسة تواصلت معى لعلاجى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , جامع التراث الغنائى عصمت النمر: الرئاسة تواصلت معى لعلاجى, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:06 مساءً

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:56 م 10/20/2024 10:56:45 PM

عصمت النمر
عصمت النمر

أعرب جامع التراث الغنائى، الدكتور عصمت النمر، عن شكره للقيادة السياسية التى تابعت أزمته الصحية الأخيرة، مبينًا أن الرئاسة تواصلت معه لمتابعة حالته.

وأضاف «النمر»، لـ«الدستور»، أن موضوع أزمته الصحية وصل إلى الرئيس، وأنه تلقى الكثير من الاتصالات من قيادات عليا فى الدولة للاطمئنان على صحته ومتابعة علاجه، وطلبت منه التوجه للمستشفى على الفور.

وأوضح: «تواصل معى وزير الصحة، ومدير أحد المستشفيات، وسأذهب ومعى التحاليل الخاصة إلى المستشفى»، مشيرًا إلى أن ظروفه الاقتصادية دفعته إلى عرض أرشيفه من الأغانى النادرة للبيع للإنفاق على علاجه، متمنيًا أن يصل هذا الأرشيف الضخم إلى أيدٍ مصرية تحفظه وتفهرسه وتضبطه بشكل تكنولوجى يجعله متاحًا لمن يحتاجه.

وأشار «النمر» إلى واقعة حدثت معه هذا العام حين أسس على الإنترنت موقع «مصر فون»، الذى كان يذيع على مدار الساعة أغنيات لأساطين الغناء المصرى، ومعظمها من النوادر، إذ فوجئ بإيميل يصله من رئاسة الجمهورية على الموقع، يحمل توقيع الرئيس، شكره فيه على دوره فى حفظ التراث، مضيفًا: «وقتها لم أتأكد من الأمر، والآن، وبعد أن أمر الرئيس بمتابعة حالتى الصحية، تأكدت أن الرئيس مهتم بشكل كبير بالتراث الغنائى المصرى».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق