"لم أكسر القواعد".. نسمة محجوب تكشف لـ"الدستور" كواليس غنائها بالإنجليزية بمهرجان الموسيقى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "لم أكسر القواعد".. نسمة محجوب تكشف لـ"الدستور" كواليس غنائها بالإنجليزية بمهرجان الموسيقى, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:51 مساءً

تعرضت المطربة نسمة محجوب لحالة من الانتقادات الحادة بعد حفلها الغنائي الذي أحيته الأيام الماضية ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دروته الثانية والثلاثون بسبب تقديمها عدد من الأغنيات باللغة الإنجليزية ما اعتبره البعض ضد قواعد المهرجان.

وقالت نسمة محجوب في تصريحات خاصة لـ"الدستور" إنها لم تقم بكسر قواعد مهرجان الموسيقى العربية بغنائها بالإنجليزية خلال حفلها الذي أقيم على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة، مشيرة إلى أن الحفل جاء بشكل مفاجئ لها بسبب اعتذار أحد النجوم عن المشاركة في المهرجان ولم يكن هناك الوقت الكافي لإعداد برنامج غنائي بالشكل المطلوب.

وأضافت أن الجمهور يطلب منها دائما في حفلاتها الغنائية أن تقدم أغنيات باللغة الإنجليزية مما دفعها إلى أن تقوم باستئذان إدارتي دار الأوبرا المصرية ومهرجان الموسيقى العربية أن يكون هناك استثناء لها بأن تقدم أغنيات بالإنجليزية ولاقى الأمر الاستجابة والقبول، مؤكدة أنها لم تفعل ذلك بمفردها وأنها لم تكسر القواعد.

وتابعت: مشاركتها في المهرجان جاءت بشكل مفاجئ، لكنها لم تتردد لحظة للموافقة على المشاركة في واحد من أهم وأعرق المهرجانات الغنائية والموسيقية في الوطن العربي.

وتحمل الدورة الحالية لمهرجان الموسيقى العربية اسم الموسيقار الكبير سيد درويش، وتم تقديم مجموعة من أعماله خلال حفل الافتتاح.  

آخر أعمال نسمة محجوب الغنائية

وطرحت نسمة مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "مش شاغلين بالنا" عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية ومحطات الراديو.

وتعاونت نسمة محجوب في أغنية “مش شاغلين بالنا” التي قامت بتلحينها مع كل من الشاعر الغنائي محمد بحيري والموزع الموسيقي معتز ماضى، وتعبر كلمات أغنية "مش شاغلين بالنا" عن البهجة والفرحة وتتناسب مع الأجواء الصيفية الساحرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق