برشلونة يمطر شباك إشبيلية بخماسية مدوية في الدوري الإسباني - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , برشلونة يمطر شباك إشبيلية بخماسية مدوية في الدوري الإسباني - الخليج برس, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 05:34 صباحاً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة يمطر شباك إشبيلية بخماسية مدوية في الدوري الإسباني - الخليج برس, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 05:33 صباحاً

وبدأ التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب لويس كومبانيس عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 24 عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف الموهوب بيدري الهدف الثاني للكتلان في الدقيقة 28 بعد تسديدة مُتقنة غالطت حارس الأندلسيين، وأضاف ليفاندوفسكي ثالث أهداف الكتلان في الدقيقة 39 بعد أن اقتنص كرة سددها رافينيا في اتجاه المرمى.

وسجل الشاب بابلو توري رابع أهداف برشلونة في الدقيقة 82 من اللقاء، وجاء الهدف بعد تسديدة قوية للنجم الشاب من داخل المنطقة، وغيّرت مسارها بعد اصطدامها بمُدافع إشبيلية.

وقلص ستانيس إيدومبو موزامبو الفارق بهدفٍ لصالح إشبيلية في الدقيقة 87 بعد انفرادٍ وإنهاءٍ مُتقن للهجمة، وأكمل توري خُماسية الكتلان في الدقيقة 88 من اللقاء.

وشهدت المُباراة مُشاركة النجم الشاب جافي للمرة الأولى منذ إصابته بقطعٍ في الرباط الصليبي في نوفمبر الماضي.

ودخل جافي بديلاً في الدقيقة 83 تحت تشجيع كل من في الملعب سواء لاعبي الفريقين أو مُشجعي الكتلان.

وارتفع رصيد برشلونة بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 27 يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل إشبيلية المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

وسيلعب برشلونة الجولة المُقبلة في الليجا ضد الغريم ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر على أرض ملعب سانتياجو برنابيو، فيما سيلعب إشبيلية ضد مُنافسه إسبانيول على أرض ملعب كورنيلا ألبرات يوم 25 أكتوبر.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق