9.3 مليون جنيه قيمة بيع 5 محلات بالمزاد العلنى بأخميم الجديدة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , 9.3 مليون جنيه قيمة بيع 5 محلات بالمزاد العلنى بأخميم الجديدة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 07:06 صباحاً

ترأس المهندس مصطفى هارب، رئيس جهاز مدينة أخميم الجديدة، جلسة المزاد العلني لبيع عدد من المحلات التجارية والسوبر ماركت والوحدات الإدارية، بحضور ممثلى مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة المالية وأعضاء لجنة المزاد. 

وأكد  المهندس مصطفى هارب، على تكيثف الجهود المستمرة والمبذولة من جهاز المدينة لتوفير كافة الخدمات الأساسية والتيسير على المواطنين وجعل هذه الخدمات بالقرب من محل إقامتهم.

بالأرقام أسعار المحلات التجارية والوحدات الإدارية بأخميم الجديدة 

وأشار رئيس جهاز مدينة أخميم الجديدة، إلى أن جلسة البيع العلني أسفرت عن بيع  محل تجاري بالسوق التجاري المصغر بمركز خدمات الإسكان الاقتصادي على مساحة 26 مترا مربعا، حيث بلغ سعر المتر بقيمة 82 ألف جنيه للمتر٢ بنشاط سوبر ماركت. 

كما أضاف أن جلسة البيع العلني أسفرت عن  بيع محل بالمبنى التجاري الإداري بمنطقة 55 فدانا بمساحة  66 مترا ٢، حيث بلغ بسعر 52 ألف جنيه للمتر٢ بنشاط مطعم كافيتريا. 
كما تم بيع 3 وحدات إدارية بأنشطه مختلفة (عيادة - مكتب تسويق عقاري - مكتب استثمار عقاري) بأسعار تتراوح ما بين (٢٦٠٠٠ جنيه إلى ٣٤٠٠٠ جنيه للمتر المربع).

وأكد المهندس مصطفى هارب، رئيس الجهاز، أنه تم اختيار الأنشطة طبقًا للاحتياجات اليومية لتلك النشاطات التى سيتم تقديمها وبناءً على رغبات الفائزين بالمزاد، موضحًا أن تلك المحلات ستساعد على تلبية احتياجات سكان المدينة والمستثمرين وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان وبما يناسب احتياجات المناطق المختلفة وطبقًا للاحتياجات اليومية لتلك النشاطات التى سيتم تقديمها وبناء على رغبات الفائزين بالمزاد.

وأعلن المهندس مصطفى هارب، أنه تم بيع (٢) محلات تجارية و(٣) وحدات إدارية ومهنية بإجمالي 9.320 مليون جنيه. 

وأشار إلى أن المزاد يعكس مدى التقدم في معدلات التنمية نظرًا لاهتمام الدولة وجهاز المدينة بزيادة الخدمات بها.

ويأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والسلطة المختصة بالمدن العمرانية الجديدة بالارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذًا لتوجيهات المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بضرورة توفير كافة الخدمات اللازمة لسكان المدن الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق