19 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , 19 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:24 صباحاً

أنهت اللجنة المنظمة لبطولة العالم الـ34  للرماية علي الأطباق المروحية، وكأس أفريقيا العاشر، وبطولة الجائزة الكبرى، كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية لاستضافة فعاليات البطولة، التي تستضيفها مصر بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكدت 19 دولة مشاركتها في البطولة التي تقام خلال الفترة من 28 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024، وهي: "البرتغال، فرنسا، أمريكا، بلجيكا، إيطاليا، المكسيك، إنجلترا، الأرجنتين، اليابان، جمهورية التشيك، إسبانيا، سوريا، ليبيا، ارمنيا، الإمارات، الكويت، السعودية، لبنان، مصر الدولة المستضيفة"، يمثلون 300 رامي ورامية.

الوفود المشاركة تصل يوم 25 أكتوبر

ومن المنتظر، وصول جميع الوفود المشاركة في البطولة، يوم 25 أكتوبر الجاري، على أن تنطلق المنافسات في اليوم التالي بكأس الرئيس، وفي يوم الثلاثاء 29 أكتوبر، تقام مسابقة جائزة مصر الكبرى (فيتاسك).

وتشتعل المنافسات يومي 30 و31 أكتوبر الجاري، حيث تقام منافسات بطولة أفريقيا العاشرة للأطباق المروحية (فيتاسك).

وفي أيام الجمعة والسبت والأحد 1، 2، 3 نوفمبر 2024 تقام منافسات بطولة العالم الـ34 للأطباق المروحية (فيتاسك)، وسيتم تحديد مسابقة مباراة الأمم خلال أيام المنافسة مع اللجنة المنظمة.

ومن المتوقع حضور جون فرنسوا رئيس الاتحاد الدولي للرماية على الأطباق المروحية FITASC، والإيطالي لوسيانو روسي رئيس الاتحاد الدولى للرماية iSSF، ورؤساء وفود الدول المشاركة، ورؤساء الاتحادات وبعض الشخصيات العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق