بعد ظهورها الجريء في لوس أنجلوس.. "جنيفر لورانس" تعلن حملها الثاني

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بعد ظهورها الجريء في لوس أنجلوس.. "جنيفر لورانس" تعلن حملها الثاني, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 04:39 مساءً

أعلنت الممثلة الشهيرة جينيفر لورانس، الحائزة على جائزة الأوسكار، أنها حامل بطفلها الثاني، وذلك يوم الأحد، 20 أكتوبر الجاري، بعد أسابيع من التكهنات حول حملها.

وكشف موقع Deuxmoi أن شائعات الحمل بدأت تنتشر في أوائل سبتمبر الماضي، عندما شوهدت “لورانس” في كالجاري، كندا، حيث لاحظ أصحاب المتاجر المحلية علامات واضحة على حملها.

وأكد ممثل “لورانس” أنها تنتظر طفلها الثاني من زوجها كوك ماروني، بعد أن أنجبا طفلهما الأول قبل عامين، ويأتي هذا الخبر بعد أن شوهدت “لورانس” وزوجها  في نزهة ليلية لتناول العشاء في لوس أنجلوس، حيث تم تصويرهما خارج مطعم Sushi House. 

وبحسب موقع Page Six، وكانت “لورانس” ترتدي قميصًا أبيض وتنورة سوداء منخفضة الخصر، مع سترة حمراء ملفوفة حول كتفيها، مما أظهر بوضوح بطنها المنتفخ.

بعد معاناة مع الإجهاض..جينيفر لورانس حامل بطفلها الثاني | البوابة

وفي الشهر الماضي، التقطت كاميرات الصحافة صورًا لـ”لورانس”، خلال نزهة غير رسمية في بيفرلي هيلز، حيث غطت بطنها المنتفخ بسترة كارديجان حمراء، مما عزز الشائعات حول حملها الثاني، ووفقًا لمجلة Vogue، بدت الممثلة في مظهر مريح ومسترخي، وهو ما يعكس سعادتها خلال هذه الفترة الجديدة من حياتها.

علامات الحمل تظهر على النجمة جنيفر لورانس مع زوجها كوك ماروني.. صور - اليوم السابع

وتزوجت “لورانس” من “ماروني” في حفل خاص في رود آيلاند في أكتوبر 2019، ويعيش الثنائي حياة هادئة بعيدًا عن الأضواء، ويربيان طفلهما الأول، الذي يبلغ الآن عامين ويُدعى "سي". 

وتأتي أخبار حمل لورانس بطفلها الثاني بعد تقارير سابقة تفيد بأن الزوجين كانا يفكران في توسيع عائلتهما، وأفاد مصدر لصحيفة US Weekly في يونيو الماضي بأن الثنائي كانا مترددين في البداية بشأن إنجاب طفل ثانٍ، نظرًا لصعوبة التوفيق بين العمل وتربية الأطفال، لكن بعد تجربة الأمومة، أصبحا "مهووسين" بطفلهما الأول، ويحبون مشاركة مقاطع فيديو له مع أصدقائهم وعائلتهم.

جينيفر لورانس فى أحدث ظهور مع ابنها بعد الإعلان عن مخاوفها بشأنه - اليوم السابع

وخلال مقابلة مع مجلة Interview، عبّرت “لورانس” عن إعجابها بزوجها “ماروني” ووصفته بأنه "أعظم أب في العالم"، مشيرة إلى أنها تشعر بالراحة وعدم الشعور بالذنب عند ترك ابنها في رعاية والده أثناء انشغالها بالعمل.

جينيفر لورنس تستعد لإستقبال طفلها الثاني | ET بالعربي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق