وفاة شحتة الإسكندرانى.. تاريخ أسطورى لـ"ملك خط النص"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وفاة شحتة الإسكندرانى.. تاريخ أسطورى لـ"ملك خط النص", اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 06:10 مساءً

توفي اليوم الكابتن شحتة الإسكندراني، نجم نادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر الأسبق الملقب بـ"ملك خط النص"، عن عمر ناهز 80 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض.

كان الراحل قد خضع للعلاج في أحد مستشفيات الإسكندرية منذ شهرين بعد تعرضه لوعكة صحية حادة، إلا أن حالته الصحية تدهورت ودخل في غيبوبة تامة استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر قبل أن توافيه المنية.

ومن المقرر أن تُقام صلاة الجنازة على الفقيد، غدًا، بمسجد المواساة عقب صلاة الظهر، وسيُقام العزاء مساءً في دار المناسبات بالمنارة.

133.webp

وقد أعربت الأوساط الرياضية عن حزنها البالغ لرحيل شحتة الإسكندراني، حيث نعى النادي الأهلي، عبر بيان رسمي، الفقيد مشيدًا بمسيرته الحافلة كلاعب لمنتخب مصر ونادي الاتحاد السكندري، داعين الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

كما تقدم النادي الإسماعيلي بخالص التعازي، منوهًا بدور الإسكندراني في إثراء الكرة المصرية على مر سنوات طويلة. ولم يقتصر النعي على الأندية، بل أعرب الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عن عميق أسفه لرحيل أحد أعلام الكرة المصرية، داعيًا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويمنح أهله وذويه الصبر في هذا المصاب الجلل.

من جانبه، قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تعازيه لأسرة الفقيد ولكل محبيه، مشيدًا بمسيرته الحافلة وإنجازاته التي لن تُنسى في تاريخ الكرة المصرية.

الراحل شحتة الإسكندراني يعد أحد أبرز الأسماء في تاريخ نادي الاتحاد السكندري والمنتخب الوطني، حيث تألق في العديد من المباريات الدولية والمحلية، وترك بصمة لا تُنسى في عالم كرة القدم المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق