تشكيل الهلال المتوقع أمام العين في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا وموعد المباراة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تشكيل الهلال المتوقع أمام العين في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا وموعد المباراة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 06:10 مساءً

تصدر تشكيل الهلال السعودي أمام نظيره العين الإماراتي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة وموعد المباراة، كافة محركات جوجل مؤخرا.

ويأتي ذلك، لأهمية المباراة، التي ستكون بمثابة البروفة الأخيرة للفريق الإماراتي، قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره الأهلي، يوم 29 أكتوبر الجاري، في بطولة كأس الانتركونتيننتال، على ستاد القاهرة الدولي.

تشكيل الهلال المتوقع أمام العين بالجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة وموعد المباراة

حراسة المرمى: محمد الربيعي.

خط الدفاع: جواو كانسيلو – علي البليهي – كاليدو كوليبالي – رينان لودي.

خط الوسط: روبن نيفيز – سافيتش – ليوناردو.

خط الهجوم: مالكوم – ميتروفيتش – سالم الدوسري.

موعد مباراة الهلال أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا للنخبة

يستضيف العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين، على ستاد هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي، في الجولة الثالثة بمجموعات دوري أبطال آسيا للنخبة (موسم 2024/2025).

الهلال بالقمة والعين في الوسط

يتربع الهلال السعودي على قمة المجموعة الثانية، بمجموعات دوري أبطال آسيا للنخبة، برصيد 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة، يلي أهلي جدة ثانيا بنفس الرصيد من النقاط.

بينما يأتي كلا من السد القطري والنصر السعودي، في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط، بينما يأتي في المراكز الخامس والسادس والسابع استقلال طهران والغراقة القطري والوصل الإماراتي، برصيد 3 نقاط.

وفي المركز الثامن يأتي باختاكور الأوزبكستاني برصيد نقطة، وبنفس الرصيد كلا من برسييوليس الإيراني والعين الإماراتي والشرطة العراقي والريان القطري، بنقطة أيضا، في المراكز التاسع والعاشر والحادية عشر والثانية عشر.

نظام التأهل للدور التالي

ويتأهل أصحاب المراكز الثامنة الأولى من المجموعتين سواء الأولى أو الثانية للدور التالي، وتحديدا الـ16، ثم الأدوار الإقصائية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق