رابطة الأندية: الأهلي يخوض أولى مباريات الدورى أمام سيراميكا 2 نوفمبر باستاد السلام

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رابطة الأندية: الأهلي يخوض أولى مباريات الدورى أمام سيراميكا 2 نوفمبر باستاد السلام, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 06:49 مساءً

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة إقامة أولى مباريات فريق الأهلى فى الدورى الجديد موسم 2024 - 2025 أمام سيراميكا يوم 2 نوفمبر المقبل باستاد السلام فى الثامنة مساء.

 

وتُقام بطولة الدوري من دور واحد فقط دون نظام الذَّهاب والإياب، على أن تلعب الأندية أصحاب المراكز الأولى من 1 إلى 9 على اللقب، بينما تنافس الفرق التسع الاّخرى على الهبوط، حيث يهبط فريقان في نهاية الموسم إلى دوري المحترفين، بينما يصعد 3 أندية إلى الدوري الممتاز.

 

ويخوض كل فريق حوالي 25 مباراة بدلًا من 34، وهو ما سوف يساعد بطبيعة الحالة على إنهاء المسابقة في توقيت مناسب على غرار جميع الدوريات العالمية والعربية في جميع أنحاء العالم مطلع الصيف المقبل.

 

وكانت الرابطة قد تعاقدت منذ شهر تقريبًا مع شركة ألمانية كبيرة، من أجل وضع جدول منتظم لبطولة الدوري، حتى يتم تجنب الأزمات الكبيرة التي شهدتها المواسم الماضية، من تأجيل المباريات وعدم انتظام المواعيد، وكذلك الخروج من نفق تلاحم المواسم المظلم، الذي تُعاني منه كرة القدم المصرية منذ عدة سنوات.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق