القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتننتال

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتننتال, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:10 مساءً

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة وجماهير المارد الأحمر عن موعد مباراة النادي الأهلي المصري ونادي العين الإماراتي في كأس الانتركونتيننتال والقنوات الناقلة وذلك عبر محرك البحث العالمي جوجل.

لمتابعة ومشاهدة مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي في بطولة كأس الانتركونتيننتال حيث من المقرر أن تحظى تلك المواجهة المثيرة بمشاهدات عالية خاصة بين جماهير القلعة الحمراء.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الأهلي والعين في كأس الانتركونتننتال:

ويقوم الكثير من جماهير النادي الأهلي المصري بالبحث عن القنوات الناقلة لمتابعة ومشاهدة مباراة النادي الأهلي المصري ونادي العين الإماراتي في بطولة كأس الانتركونتيننتال حيث تعتبر تلك المباراة من المباريات المهمة والمصيرية في بطولة كأس الانتركونتيننتال.

ويستعرض "الدستور" في التقرير التالي القنوات الناقلة للمباراة حيث يوجد عدة قنوات مجانية على نايل سات، يستطيع من خلالهم جماهير المارد الأحمر وعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة ومتابعة مباراة النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي المصري ونادي العين الإماراتي:

1- ON TIME SPORTS 1، 

تبث على القمر صناعي: نايل سات بتردد: 11861

- الاستقطاب: عمودي H

- معدل ترميز 27500


2- قناة AD SPORTS HD 1

- قمر صناعي: نايل سات

- التردد: 11411

- الاستقطاب: أفقي

- معدل الترميز: 27500

 

أون تايم سبورت:

وقد أعلنت قناة أون تايم سبورت عن اتاحتها لمشاهدة مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي في بطولة كأس الانتركونتيننتال وأنها ستكون من ضمن القنوات الناقلة.

ولمشاهدة مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس انتركونتيننتال عبر قناة أون تايم سبورتس، يمكن اتباع الخطوات التالية لضبطها، والاستمتاع بالمشاهدة المجانية، على النحو التالي:

خطوات ضبط تردد أون تايم سبورت:

الخطوة الأولى:

الضغط على زر MENU في ريموت الريسيفر.

الخطوة الثانية:

الضغط على الأيقونة الخاصة بضبط الترددات.

الخطوة الثالثة:

إدخال التردد الخاص بالقناة.

الخطوة الرابعة:

ادخل معدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.

الخطوة الخامسة:

اضغط على حفظ وانتظر حتى تنزيل القناة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق