"يا مرحبتين".. إشادات ببطولة "الداخلية" لقفز الحواجز الدولية في وادي الفروسية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "يا مرحبتين".. إشادات ببطولة "الداخلية" لقفز الحواجز الدولية في وادي الفروسية, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:27 مساءً

حصلت البطولة الدولية لقفز الحواجز التي نظمتها وزارة الداخلية في وادي الفروسية بمنطقة الفسطاط بمصر القديمة، على إشادات واسعة من جانب الفرسان والأجانب العرب المشاركين في تلك البطولة والتي انتهت أمس وسط حضور جماهيري مكثف من جميع فئات المجتمع.

واستمرت بطولة وادي الفروسية الدولية على مدار 3 أيام وشارك فيها 175 فارس من عدة دول عربية وأجنبية بتنظيم من وزارة الداخلية وشهدت تلك البطولة تنسيق رائع مع الاتحادين المصري والدولي للفروسية.

وحرصت وزارة الداخلية على توفير مقومات النجاح في تلك البطولة، حيث قدمت تسهيلات لاستقبال الفرسان القادمين من كافة الدول من خلال إنهاء الإجراءات والتسكين في فنادق وادي الفروسية، فضلا عن توفير اسطبلات للخيول ورعاية بيطرية على أعلى مستوى نالت إعجاب واستحسان المشاركين.

كما أصدر قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية أغنية “يا مرحبتين” للترحيب بالوفود المشاركة في بطولة قفز الحواجز تعبيرا عن تقديرها لهم.

ومع انتهاء البطولة الدولية لقفز الحواجز، وجه الفرسان المشاركين من الأجانب والعرب رسالة حب وتقدير إلى وزارة الداخلية على ما وجدوه من ميادين لتدريب خيولهم ومكان الإقامة والمعيشة لهم وللخيول أيضا، مؤكدين أن التنظيم ممتاز جدا ويليق بمكانة دولة بحجم مصر ويتخطى تنظيمات أوائل الدول في مجال الخيول، مؤكدين على أنهم سيعاودون المشاركة في تلك البطولة المرة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق