خالد داغر يشارك كعازف في أوركسترا الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , خالد داغر يشارك كعازف في أوركسترا الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 10:02 مساءً

يشارك د.خالد داغر، مدير مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ضمن أوركسترا حفل الليلة العمانية المقام حاليا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا.

وانضم خالد داغر إلى أوركسترا الموسيقار أمير عبد المجيد ليعزف على ألة التشيللو ووجه له الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي الشكر والتقدير، لحرصه على مشاركة “داغر” في الحفل كنوع من ممارسة هوايته المفضلة وسط ترحيب كبير من الحضور.

ويقام حفل الليلة العمانية ضمن فعاليات النسخة الثانية والثلاثون منمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ويقود الحفل الموسيقار أمير عبد المجيد رفقة الأوركسترا الموسيقية والتي تقدم العديد من المقطوعات الموسيقية للموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي.

يحضر حفل الليلة العمانية كل من وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا، والدكتور خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية وسفير دولة تونس، ويسرا والمخرجة إيناس الدغيدي.

يشارك في الحفل نخبة من النجوم العرب مع مطربى سلطنة عمان ليتغنوا بألحان الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدى، بمصاحبة الأوركسترا قيادة المايسترو أمير عبد المجيد وتحل عليهم النجمة لطيفة كضيف شرف مع كل من الفنانة جنات والفنانة ريهام عبد الحكيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق