دفاع لاعب الزمالك: "فتوح" سيحضر الجلسة وأهل المجني عليه سيقرون بالتصالح

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , دفاع لاعب الزمالك: "فتوح" سيحضر الجلسة وأهل المجني عليه سيقرون بالتصالح, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:31 صباحاً

قال المستشار مصطفى رمضان عضو هيئة الدفاع عن لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، إن الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح ستنظر اليوم الجلسة المؤجلة للاستماع لشهادة الطبيب الشرعي وخبير المعمل الكيميائي، في قضية اتهام "فتوح" بتعاطي مواد مخدرة.

الإقرار بالتصالح

وأضاف عضو الدفاع عن أحمد فتوح، في تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن ورثة المجني عليه سيحضرون اليوم الجلسة العلنية وسيتم إقرار التصالح وسؤال الشهود، مؤكدًا تواجد اللاعب أحمد فتوح في مطروح لحضور الجلسة: "مفيش حد كبير على القانون".

تعقد جلسة المحاكمة اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية كلا من المستشار إمام الصيرفي والمستشار علاء عبيد والمستشار محمد فؤاد حافظ وحسن محمد أمين السر. 

وتنظر محكمة جنايات مطروح قضية لاعب نادي الزمالك رول 17 وذلك بتهمة القتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش.

وكانت قد قررت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أمجد عوض رئيس المحكمة، تأجيل قضية محاكمة اللاعب أحمد محمد أبوالفتوح لاعب نادي الزمالك لجلسة 22 أكتوبر 2024 مع إخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه.

جاء ذلك بمجمع محاكم مرسى مطروح بعضوية المستشار بركات الفخراني والمستشار محمد العشماوي والمستشار عبدالجليل حماد، وأحمد شوكت وكيل النائب العام وسكرتير المحكمة حسن عمر. 

وطلبت هيئة دفاع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، أثناء ثاني جلسات محاكمته، أمام محكمة جنايات مطروح، عدة طلبات.

طلبات دفاع أحمد فتوح

استدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح أو التصريح باستخراج بيان رسمي معتمد من مرفق إسعاف مطروح عن عدد حوادث السيارات بالطريق الساحلي بدائرة قسم العلمين، بالإضافة إلى استدعاء الشهود الأول والرابع والخامس. 

وعن تحقيقات النيابة العامة أثبتت أن اللاعب أحمد فتوح قاد سيارته على أحد الطرق الساحلية بسرعة فائقة، متجاوزًا السرعة القانونية، وكان تحت تأثير تعاطي مخدر الحشيش، ما أدى إلى اصطدامه بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق، حيث تناثرت أشلاء الضحية داخل السيارة وعلى جانبي الطريق، ما أدى إلى وفاته.

وأمرت النيابة بعرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي، وأكد تقرير الطب الشرعي أن العينة المأخوذة من المتهم أظهرت وجود مادة الحشيش المخدرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق