قصة تصوير فيديو كليب مدرسة حدائق المعادي التجريبية (التفاصيل الكاملة) موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , قصة تصوير فيديو كليب مدرسة حدائق المعادي التجريبية (التفاصيل الكاملة) موقع الطبعة الاولي, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:53 صباحاً

تصوير فيديو كليب مدرسة حدائق المعادي التجريبية.. انتشر قبل أيام فيديو كيلب في مدرسة  حدائق المعادي التجربيبة على مواقع السوشيال ميديا لطلابات قمن بتصوير فيديو كليب على أغاني مهرجانات داخل مدرسة حدائق المعادي.

تصوير فيديو كليب مدرسة حدائق المعادي التجريبية

ومن جانبه، استنكر مجلس أباء مدرسة حدائق المعادي التجريبية في بيان بكامل أعضائه والممثل عن كل أولياء الأمور موضوع تصوير فيديو كيلب في مدرسة  حدائق المعادي التجربيبة المنتشر على اليوتيوب وعلى جروبات أولياء الأمور والذى تظهر فيه مبانى المدرسة واضحه  أثناء تصوير أغنية لا تليق بحرم المدرسة منارة العلم والأخلاق.

ونفى وليد أحمد رئيس مجلس أمناء وأباء مدرسة حدائق المعادي التجريبية، علاقته من قريب أو بعيد بتصوير فيديو كيلب في مدرسة  حدائق المعادي التجربيبة، مؤكدا أن المجلس تفاجأ مثل الجميع ولا نعرف من الذى سمح بذلك وأعطى كل الموافقات المطلوبة لتصوير مثل هذه الأعمال المشينه داخل حرم المدرسة والتى تخالف قواعد التربية والتعليم وتفتح باب التعدى على القيم والمبادئ الأسرية ببث فيديوهات مسيئة لقيم المجتمع المصرى ومنافية للآداب العامة.

إحالة إلى الموضع للتحقيق

أوضح أنه تم إحالة الأمر إلى التحقيق للجهات المعنية لمعرفة المسؤول  ومعاقبة المتسبب فى هذا الهراء وأيضا ننتظر من إدارة المدرسة توضيح الموقف النهائى حتى لا نظلم أحد.

فيديو كليب أغاني مهرجانات داخل مدرسة المعادي التجريبية

ردود أفعال على واقعة كليب الرقص في مدرسة حدائق المعادي التجريبية

اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول  فيديو تم  تصويره داخل حرم وفصول مدرسة تجريبية المعادي - الأحد الماضي - لأحدى أغانى المهرجانات  المبتذلة حيث تم استخدام المدرسة لتقديم محتوى غير مناسب لطالبات فيها، مطالبة وزارة التربية والتعليم بالتحرك العاجل والتحقيق فى الواقعة مدرسة المعادى التجريبية.

غضب لأولياء أمور مدرسة المعادى التجريبية

من جانبه، قال الدكتور محمود الجهينى: إنه سيتقدم بلاغًا للنائب العام عن الواقعة.. فيما قالت منى خطاب، اقسم بالله مهزلة والكارثة إن مدرسة المعادى التجريبية تسمح بكدة مش فارق معاه حاجة.

واضافت منى سامي المدرسة مفيهاش رقابة ولا اشراف ولا حتي مدرسين هم بيريحو دمامغهم ويطردوا العيال خسارة فيها كلمة مدرسة حسبي الله ونعم الوكيل في ادارة المدرسة مفيهاش أي اهتمام الحمد لله قعدت ولادي من المدرسة لانها بيئة تعليمية غير سوية وغير آمنة.

وفي السياق، قالت نهى سامى، عادى طلما المديرة قاعدة على مكتبها مش هاين عليها تمر على الفصول وتشوف طلبات اولياء الامور ومشاكل المدرسه لزم يحصل أكتر من كده.. بينما قالت أمة الله أدم، ده فيديو متصور والمدرسة فاضيه يوم الجمعة أو السبت يبقى اسالوا الفرشين اجروا المدرسه بكام اليوم ده الحكايه دي هاتلاقيها مع فراش المدرسة.

وفي المقابل، قال على حسان أحد أولياء الأمور هي رابطة اولياء الأمور سابت المخدرات اللي فالمدرسه والبلطجه اللي فيها ومتضايقين من فيديو كليب لاغنيه.قدموا بلاغات فحاجات تانيه اهم

وقال محمد أحمد سليمان، للاسف أصبحت إدارة المدرسه ليس لها دور فى  التعليم وتفرغت فى هذا الهراء ولابد من محاسبت المسؤول عن ذلك.. بالإضافة لما صدر من إدارة المدرسة بحق بعض الطلاب باتهامهم بالسرقه دون وجه حق واكتفوا بالاعتزار للطلاب بعد معرفت من السارق....ولماذا لم يتحققوا قبل اتهام الطلاب؟.. ووصفت هاجر محمد ما حدث  ، منظومة فاشلة من اولها لاخرها لا أمل في تصليحها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق