تأجيل استئناف 4 مهتمين على حكم إعدامهم بتهمة خطف شاب وقتله فى أبو النمرس

4 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تأجيل استئناف 4 مهتمين على حكم إعدامهم بتهمة خطف شاب وقتله فى أبو النمرس, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 01:34 مساءً

قررت محكمة مستأنف جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، تأجيل نظر استئناف 4 متهمين بخطف وقتل شاب في منطقة أبو النمرس، على حكم إعدامهم، لجلسة 17 نوفمبر للمساعدا الفنية واستدعاء كبيرة الأطباء الشرعيين.

صدر القرار برئاسة المستشار خالد محمد ابو زيد وعضوية المستشارين احمد عبدالرحمن همام وجوزيف قدير وامانه سر احمد فتحي وسعيد برغش.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهمون في القضية سالي صابر عبد العال خليل، وصبري على صبري عبد الله، و رامي صابر عبد العال خليل، ونور على صبري عبد الله جليلة صابر عبد العال خليل، القضية رقم ١٢٧٥٧ لسنة ٢٠١٣ جنايات بولاق الدكرور والمقيدة برقم ٣٤٠٠ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب الجيزة،  في غضون يومي، خطفوا المجني عليه" محمد أحمد متولي"، وكان ذلك بطريق التحايل بأن أوهمته المتهمة الأولى بعزمها تمكينه من لقاء المتهمة الخامسة واستدرجته لمكان نائ حيث يكمن باقي المتهمين، وما أن ظفروا به حتى قيدوا حركته قاصدين من أفعالهم تلك اقصائه عن أعين رقباءه وذويه على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة إلى أن تلك الجناية جناية أخرى إذ أنه في ذات الزمان والمكان حيث قتلوا محمد احمد متولي احمد عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ازهاق روحه على إثر خلاف استعر فيما بينهم، فكمنوا له بالمكان الذي ايقنوا سلفاً استدراج المتهمة الأولى له، وما أن ظفروا به حتي طوقوا عنقه بأدوات "حبل - قطعة قماشية" قاصدين من ذلك قتلاً، ولم يستكينوا فنحروا عنقه بسلاح أبيض "سكين" وأضرموا النيران بجثمانه فأحدثوا ما الم به من اثار والتي أوراها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات. سرقوا المبلغ المالي والمنقولات المبينة وصفاً وقدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه محمد أحمد متولي أحمد وكان ذلك ليلا على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين حازوا و أحرزوا سلاح ابيض وأدوات " سكين محبل - قطعة قماشية " مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانوني.

المتهمون فى القضية
المتهمون فى القضية

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق