بـ30 ألف جنيه.. فستان ريهام حجاج يخطف الأنظار (صور)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بـ30 ألف جنيه.. فستان ريهام حجاج يخطف الأنظار (صور), اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 01:50 مساءً

لاقت إطلالة الفنانة ريهام حجاج، التي شاركت بها جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تفاعلًا من قِبل الجمهور بسبب ظهورها بإطلالة أنيقة وبسيطة ومميزة، نالت إعجاب الجميع.

الصور التي شاركت بها الفنانة ريهام حجاج جمهورها عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، رفقة زوجها، لاقت إعجاب الجمهور خاصًة لإطلالتها المميزة بفستان قصير بحزام من الزهور من تروبيكانا.

كثر البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من قِبل روّاد السوشيال ميديا، عن سعر الإطلالة التي ظهرت بها النجمة ريهام حجاج رفقة زوجها محمد حلاوة، مؤخرًا، واتضح أن الفستان من مجموعة مصمم الأزياء الشهير Zimmermann، وتبلغ قيمته 650 دولار، بعد الخصم، أي ما يقارب 31.622 ألف جنيه مصري.

مسلسل صدفة

يُذكر أن ريهام حجاج حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مسلسل "صدفة" الذي عُرض في رمضان 2024، وتناول قضايا تهم الشباب في سن المراهقة.

شارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم منهم رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد، هشام منصور، تحت إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أيمن سلامة.

وقد حظي المسلسل بتفاعل كبير من الجمهور مناقشته لقضايا حساسة تهم فئة الشباب.

808.jpg
807.jpg
806.jfif

 

809.png

أحداث مسلسل "صدفة"

وتدور أحداث مسلسل "صدفة" في إطار اجتماعي كوميدي ومليء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسًا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران" وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

السباق الرمضاني المقبل 2025

وتخوض الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني المقبل 2025 من خلال مسلسل "كنترول"، والذي من المقرر أن يكون مكوّن من 15 حلقة بمشاركة عدد من نجوم الفن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق