انتهاء أزمة ثلاثى الزمالك مع فرد الأمن بالإمارات (خاص)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , انتهاء أزمة ثلاثى الزمالك مع فرد الأمن بالإمارات (خاص), اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:37 مساءً

انتهت أزمة ثلاثي نادى الزمالك، مصطفى شلبي وعماد نبيل دونجا بفريق الكرة، وعبدالواحد السيد مدير الكرة مع فرد الأمن في نيابة أبوظبي، وتم توقيع مذكرة صلح بشكل رسمي، وقام فرد الأمن بسحب بلاغه ضد لاعبي الزمالك.

وينتظر مسئولو الزمالك إنهاء بعض الإجراءات الإدارية قبل عودة اللاعبين إلى فندق الفريق، للانضمام إلى البعثة المتواجدة بأبوظبي لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

تفاصيل أزمة الزمالك في الإمارات

وشهدت الساعات القليلة الماضية أزمة كبيرة بين ثلاثي الزمالك وأحد أفراد أمن استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، على هامش مباراة الفارس الأبيض مع بيراميدز بنصف نهائى بطولة السوبر المصرى، وانتهى الأمر باحتجاز ثلاثي الزمالك بأحد أقسام الشرطة وتحويلهم للنيابة، قبل التوصل اليوم للصلح مع فرد الأمن.

وفاز الزمالك على نظيره بيراميدز، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ويلتقي فريق كرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي، الذي تغلب بدوره على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة 4:05 عصر نفس اليوم على ملعب "آل نهيان".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق