الأربعاء.. يسرا وإسعاد يونس في "ماستر كلاس" الجونة السينمائي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الأربعاء.. يسرا وإسعاد يونس في "ماستر كلاس" الجونة السينمائي, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:37 مساءً

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 03:35 م 10/22/2024 3:35:45 PM

يسرا وإسعاد يونس
يسرا وإسعاد يونس

يقيم مهرجان الجونة السينمائى "ماستر كلاس" للمخرج تامر محسن تحت عنوان "توجيه الممثل"، وذلك خلال فعاليات الدورة السابعة التي تقام في الفترة من 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويدير الفنان صدقى صخر "الماستر كلاس" المقرر إقامته 30 أكتوبر الجاري.

جلسة حوارية

وكان مهرجان الجونة السينمائى أعلن إقامة جلسة حوارية مع المخرج العالمي هاني أبو أسعد، المرشح مرتين لجائزة الأوسكار، وتقام الجلسة يوم 26 أكتوبر في الثانية مساءً، بإدارة أحمد شوقي، رئيس الاتحاد الدولى للنقاد السينمائيين (فيبريسي) ورئيس تمويل سيني جونة لدعم صناع الأفلام.

كما كشف مهرجان الجونة السينمائي عن استضافة الممثلة والمنتجة ومقدمة البرامج الشهيرة إسعاد يونس، في جلسة حوارية تديرها النجمة الكبيرة يسرا، للتعرف على أبرز محطات المسيرة المتنوعة لإسعاد، والتي قدمت خلالها العديد من الأدوار التي لا تمحى من ذكرة السينما، كما تتحدث حول الصناعة وأبرز التحديات التي تواجهها وكيف يمكن تقديم المزيد من الدعم لهذا القطاع خلال المرحلة المقبلة وذلك في السادس والعشرين من أكتوبر الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق