"ليكن سلام على الأرض".. سهرة للصلاة والتوبة من أجل السلام في العالم ببازيليك السيدة العذراء

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "ليكن سلام على الأرض".. سهرة للصلاة والتوبة من أجل السلام في العالم ببازيليك السيدة العذراء, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:52 مساءً

تحت شعار "ليكن سلام على الأرض"، نُظمت سهرة للصلاة والتوبة من أجل السلام في العالم، ببازيليك السيدة العذراء، بمصر الجديدة.

جاء ذلك استكمالًا للمسيرة الروحية، التي يعيشها شباب الكنيسة اللاتينية بمصر، في سنة الصلاة استعدادًا يوبيل 2025 "حجاج الرجاء".

وترأس الصلاة  المطران كلاوديو لوراتي، مطران الكنيسة اللاتينية بمصر، بتنظيم من لجنة الشباب بالمطرانية، بقيادة المونسينيور أنطوان توفيق، نائب مطران الكنيسة اللاتينية، وأعضاء الكورال من الشباب.

وشارك في الصلاة سيادة المطران كريكور أوغسطينوس كوسا، أسقف الإسكندرية للأرمن الكاثوليك، وسيادة المطران جان ماري شامي، النائب البطريركي العام للروم الملكيين الكاثوليك بمصر والسودان وجنوب السودان، وسيادة الخورأسقف بولس ساتي للفادي الأقدس، المدبر البطريركي للكلدان، ورئيس الطائفة بمصر.

كذلك، حضر الأب الربان فيليبس عيسى، راعي كنيسة السريانية الأرثوذكسية بمصر، وعدد من الآباء الكهنة، والرهبان من والراهبات، من مختلف الرهبانيات، بمشاركة العديد من أعضاء الحركات، والأنشطة الرسولية، والشباب، والمؤمنين، من جنسيات مختلفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق