ألغت متابعته وحذفت صوره.. هل انفصلت داليا مصطفى عن شريف سلامة بعد إصابتها بالسكرى؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ألغت متابعته وحذفت صوره.. هل انفصلت داليا مصطفى عن شريف سلامة بعد إصابتها بالسكرى؟, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 04:35 مساءً

أثارت  داليا مصطفى وزوجها شريف سلامة، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد إلغاء متابعة زوجها بشكل مفاجئ على "إنستجرام".

وألغت داليا مصطفى متابعة زوجها عبر موقع "إنستجرام" بشكل مفاجئ بعد الإعلان عن مرضها وإصابتها بالسكري، بالإضافة إلى حذف صورها معه.

وفي السياق، ما زال شريف سلامة محتفظًا بصوره رفقة زوجته الفنانة داليا مصطفى، ومتابعًا لها عبر صفحتها الرسمية، ما أرجع الجمهور الأمر إلى أن الأمر ما هو إلا مشكلة بسيطة بينهما لم تصل لحد الانفصال.

 داليا مصطفى حديث السوشيال ميديا 

وأصبحت الفنانة داليا مصطفى حديث السوشيال ميديا عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب التنمر الذي تعرضت له، عندما طالبت المسئولين بتدريس مادة عن المشاعر الإنسانية التي يتعرض لها مريض السكري بسبب كلام الناس.

وقالت داليا مصطفى: "زي ما بندرس عربي وفيزياء وكيمياء في المدارس لازم يبقى في حصة واحدة للأطفال يفهموا مشاعر الآخر والدعم وعدم التنمر والصحة النفسية بتفرق جدًا وأهم بكتير من الحساب والعربي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق