اليوم.. الأهلى يبدأ الاستعداد لنهائى السوبر المصرى أمام الزمالك

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , اليوم.. الأهلى يبدأ الاستعداد لنهائى السوبر المصرى أمام الزمالك, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:00 مساءً

يبدأ، اليوم الثلاثاء، فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر الاستعداد لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس السوبر المصرى على استاد محمد بن زايد في الثامنة مساء الخميس المقبل.

 

وحصل لاعبو الأهلى على راحة من التدريبات أمس الاثنين عقب الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي السوبر المصري، ويعقد كولر اليوم محاضرة مع لاعبيه للحديث عن أخطاء مباراة سيراميكا لتصحيحها استعداداً لحصد لقب السوبر.

 

ويخوض الفريق مرانه في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب الكريكت، ويلعب الأهلي في السوبر بصفته بطل الدوري المصري، وبيراميدز كونه المتوج بكأس مصر، أما سيراميكا فهو الحاصل على كأس رابطة الأندية، وتلقى الزمالك دعوة للمشاركة في البطولة فيما عرف باسم الكارت الذهبي، كرابع الفرق المشاركة، وذلك بعد التنسيق مع الشركة الراعية للبطولة.

 

وتستضيف الإمارات كأس السوبر المصري للمرة الثامنة في تاريخ البطولة، حيث كانت المرة الأولى في نسخة عام 2015، بينما كانت النسخة الأخيرة أواخر العام الماضي 2023.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق