رئيس بعثة الزمالك : قدمنا اعتذار لفرد الأمن المعتدي عليه ونؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات - الخليج برس

2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رئيس بعثة الزمالك : قدمنا اعتذار لفرد الأمن المعتدي عليه ونؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات - الخليج برس, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:55 مساءً

أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أنه غير مسموح وغير مقبول الاعتداء على أي شخص، مؤكدا قيامه ومعه حسين لبيب رئيس النادي؛ بتقديم الإعتذار إلى فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعبي الزمالك، وهو ما قابله الإماراتي بالترحاب وأقدم على التنازل عن شكواه ضد لاعبي الفريق الأبيض.

وكشف حسام المندوه، مستجدات أزمة لاعبي الزمالك ومدير الكرة بالنادي، والتي وقعت عقب اشتباك اللاعبين مع فرد أمن إماراتي عقب انتهاء مباراة الفريق أمس أمام نادي بيراميدز.

وأوضح في تصريحات تليفزيوينة، أنه كان هناك تحقيق في النيابة اليوم وإحالة الأزمة إلى المحكمة صباح غدا الأربعاء في الإمارات، معقبًا: «لدينا 10 محامين يتابعوا القضية».

وأوضح حسام المندوه، أن السفارة المصرية تساندنا وتدعمنا بشكل مستمر، والمسئولين المصريين يتابعونا خطوة بخطوة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواصل دائم معنا.

وتابع المندوه: ما حدث في البداية كانت مجرد عصبية زائدة وانفعال غير ناتج عن أي قصد، ونؤكد على الأخوة بين مصر والإمارات، كما نؤكد احترامنا للقضاء الإماراتي وسيادة القانون في الإمارات.

وطالب أمين صندوق نادي الزمالك، بضرورة تطبيق روح القانون، حيث أن المحتجزين هم لاعبي كرة قدم ولاعبي المنتخب الوطني، ولا يصح التجاوز في حقوقهم.

وأشار رئيس بعثة الزمالك، إلى أنه تم دفع غرامة مالية بقيمة 600 ألف درهم نيابة عن لاعبي الفريق الأبيض الثلاثة؛ نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق